الرئيسية » أخبار اليمن » العرشي يدشن ورشة العمل لقادة الرأي وصناع القرار بمجمع السنينة الطبي

العرشي يدشن ورشة العمل لقادة الرأي وصناع القرار بمجمع السنينة الطبي

العرشي يدشن ورشة العمل لقادة الرأي وصناع القرار بمجمع السنينة الطبي.

صنعاء :نبيل الجائفي

 

برعاية وزارة الصحة والسكان وأمانة العاصمة وبدعم منظمة اليونيسيف دشن الدكتور عبدالله العرشي مدير عام مكتب الصحة بأمانة العاصمة صباح يومنا هذا الأثنين الموافق 9 يناير 2017م ورشة العمل الخاصة بالتعريف والتهيئة والحشد والتأييد لبرنامج التغذية ومكافحة سوء التغذية لقادة الرأي وصناع القرار ( قيادة وأعضاء السلطة المحلية – التربويين – الخطباء – عقال الحارات ) بمديريتي معين والوحدة والذي يقيمها مكتب الصحة بأمانة العاصمة  خلال الفترة ( 9 – 10 ) يناير 2017م .

 

*وألقئ العرشي كلمة شكر من خلالها جميع المشاركين من قيادة واعضاء السلطة المحلية والتربويين والخطباء والعقال على تفاعلهم الكبير  من أجل إنجاح الورشة وكذلك شكر المدربين وفريق العمل القائم على إقامة هذه الورشة* .

 

وأكد الدكتور عبدالله العرشي على أهمية دور المشاركين في توعية المجتمع بخطورة هذا المرض وطرق التعرف والوقاية من هذا المرض الذي أصبح يمثل خطرا” حقيقيا” يهدد حياة ومستقبل أبنائنا .

 

واستعرض المدربين أهمية إقامة مثل هذه الدورات التدريبية وورش العمل للقيادات المجتمعية وصناع القرار حتى يساهموا في الحد من إنتشار مرض سوء التغذية في أوساط المجتمع من خلال قيامهم بعكس المعلومات التي تلقوها وتعلموها للمجتمع وكذلك تشجيع المواطنيين للذهاب إلى المراكز الصحية ومتابعتهم للحالات المصابة وتقديم المشورات والنصائح حتى تتمكن من الشفاء .

 

*شارك في ورشة العمل كلا من*

*الأستاذ محمد صالح الشعري رئيس لجنة التخطيط والمالية*

*العقيد لطف العوامي رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية*

*والشيخ علي راجح عضو المجلس المحلي والشيخ عبده شعلان عضو المجلس المحلي والدكتور كمال أبو دنيا مدير مكتب الصحة والأستاذ نبيل الجائفي مدير مكتب الإعلام والشيخ محمد حزام العصري شيخ مديرية معين وعددا من موظفي المراكز والمجمعات الصحية ومكتب الصحة ومدراء المدارس الحكومية وخطباء المساجد و العقال بالاحياء والحارات المجاورة للمراكز والمجمعات الصحية الحكومية بالمديرية .*

أنقر هنا وتابع تداعيات الخبر على تلجرام

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com