الرئيسية » منوعات » mbc مباشر اراب ايدول | مشاهدة الحلقة 16 اون لاين اليوم السبت رابط برنامج عرب ايدول مباشر الموسم الرابع
اراب ايدول الحلقة 15

mbc مباشر اراب ايدول | مشاهدة الحلقة 16 اون لاين اليوم السبت رابط برنامج عرب ايدول مباشر الموسم الرابع

شاهد نت مشاهدة برنامج «آراب أيدول» النسخة الرابعة 2017 لاكتشاف افضل الاصوات الغنائية فى الوطن العربي حيث اشترك فى هذه الموسم عدد كبير من المتسابقين للمنافسة على لقب البرنامج الغنائ ومن خلال حلقات التصفبات السابقة انتهة بتواجد 25 مشترك من البلاد العربية المختلفة سيتنافسون فيما بينهم، من خلال تقديم كل مشترك ما لديه من اغانى ليكمل مسيرتة فى “اراب ايدول” والوصول الى نصف النهائيات والنهائيات المنتظرة والتى يتمنى جميع المتسابقين التواجد بها.

موعد برنامج اراب ايدول 4 الحلقة 16 Arab Idol الموسم 4 اليوم السبت 16-1-2017 ، مشاهدة برنامج اراب ايدول يوتيوب HD على قناة MBC مصر بث مباشر

أحلام كتبت، على حسابها الخاص على موقع «تويتر»: «اللهم أنت حسبي وأنت نعم الوكيل, اللهم إني وكلتك أمري وحياتي وهذا القلب فاحفظني وأسعدني فأنك على كل شيء قدير». فردت عليها كاميليا بقولها: «تمتلي علي الناس الطيبة يا#متخلفة صدقيني حفضح شو عملتي معي#ملكة_البقر خذلتيني كنتت بحبك وانتي بتعرفي لكن طلعتي». وكانت المشتركة الجزائرية كاميليا ورد قد فتحت النار على أحلام، واتهمتها بالتسبب في خروجها من البرنامج، حيث كتبت:: «حسبيا الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا ودعوتي رح تاخد منك اغلي شئ تملكيه متل ماحاولتي تاخدي مني اكتر شئ بحبو #كاميليا_ورد».

كشفت الفنانة نانسي عجرم في حديثٍ لـ “سيدتي” أن المواهب الموجودة في هذا الموسم من برنامج “أراب أيدول” تجعل البعض يتساءل ما الجديد الذي سيقدمه البرنامج للجمهور.

في هذا السياق، صرّحت نانسي عجرم “هذا العام أتت المواهب منوعة أكثر لناحية الألوان وهناك خامات صوتية مميزة من ناحية التنويع، وسيظهر ذلك أكثر مع التقدم في الحلقات أسبوعاً بعد أسبوع”.

من جهةٍ أخرى، ينتقد بعض روّاد مواقع التواصل الإجتماعي نانسي عجرم أنها مسالمة من ناحية تعليقاتها على أداء المشتركين، فردّت بالقول “أفضل الابتعاد دائماً عن التجريح في تعليقاتي، ولكن في حال أردت تسجيل أي ملاحظة فلا أحبّذ أن أصرخ عليهم، وباستطاعتي أن اقوم بإيصال فكرتي بشكل لائق”.


  • وقد أثارت عبارة “لا أحبّذ أن أصرخ عليهم” إنتباه البعض، فتساءلوا: هل “لطشت” نانسي عجرم أحدهم بهذا التصريح أم تحدّثت بشكلٍ عام وبطريقة عفوية كالعادة؟

موعد برنامج اراب ايدول 4 الحلقة 16 Arab Idol الموسم 4 اليوم السبت 16-1-2017 ، مشاهدة برنامج اراب ايدول يوتيوب HD على قناة MBC مصر بث مباشر

رابط قناة mbc مصر مباشر

رابط يوتيوب

اترك رد