التخطي إلى المحتوى
اليمن اليوم تُدشن حملة الأغاثة العاجلة لأهالي مديريات بني سعد بالمحويت والقفر وفرع العدين بمحافظة إب وعبس وميدي بمحافظة حجة بالتعاون مع مؤسسة الصالح

 

اليمن اليوم تُدشن حملة الأغاثة العاجلة لأهالي مديريات بني سعد بالمحويت والقفر وفرع العدين بمحافظة إب وعبس وميدي بمحافظة حجة بالتعاون مع مؤسسة الصالح.

 

تُدشن قناة اليمن اليوم بالتنسيق مع جمعية الصالح  يوم مفتوح غداً الاحد لإغاثة ابناء مديريات بني سعد في محافظة المحويت والقفر وفرع العدين بمحافظة إب وعبس وميدي بمحافظة حجة.

ودعت القناة والمؤسسة رجال الأعمال وفاعلي الخير والمنظمات الدولية والمحلية إلى التعاون مع المؤسسة بدعم (حملة الإغاثة العاجلة لمديريات بني سعد في محافظة المحويت والقفر وفرع العدين بمحافظة إب وعبس وميدي بمحافظة حجة)

للتبرع بالمواد الغذائية التواصل على الأرقام الآتية : 777909702-777909704

والتبرع بالمبالغ النقدية على أرقام الحسابات الآتية:

بنك التضامن الإسلامي على الرقم (42)

البنك التجاري اليمني على الرقم (66666)

بنك التسليف التعاوني

(1003730429).

 

ويأتي هذا النشاط ضمن المساعدات الكثيرة التي تقدمها القناة في الجوانب الأنسانية الى جانب المعونات الكبيرة التي تقدمها جمعية الصالح الخيرية في العديد من المحافظات منذ بداية العدوان السعودي على بلادنا.

 

ويرجح ان تنجح القناة التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية في جمع مبالغ مالية لأغاثة المتظررين في المناطق المستهدفة الذين يعانون من مجاعة وسوء في التغذية بسبب الحصار الذي يفرضة العدوان على بلادنا.

 

يذكر ان قناة اليوم نجحت في دعم واغاثة المتظررين من ابناء مديرية التحيتا واحيت يوماً مفتوحاً بالتعاون مع مؤسسة الصالح لجمع التبرعات النقدية والعينية لأبناء مديريات تهامة.