الرئيسية » أخبار الرياضة » نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا 2-1 ملخص مباراة ريال مدريد وملقا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وملقا مباشر

نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا 2-1 ملخص مباراة ريال مدريد وملقا

هزيمتين متتاليتين جعلت عشاق الملكي مذهوله وقلقه على الفريق.. كون زيدان عود جماهير الابيض دائمآ على الانتصارات .. لذلك سيدخل الريال اللقاء وعينه على الفوز ولاسواه للابتعاد اكثر بصدارة الليجا الذي يهدده ويلاحقه فيها اشبيليه وغريمه الازلي برشلونه..
زيزو سيدخل القاء بعنوان الفوز لمصالحة الجماهير المدريديه اولآ وللعودة لسكة الانتصارات من جديد..
لذلك سيدفع بكل النجوم والاوراق الرابحه للفوز .. كون الهزيمتين التي تعرض لها قبل هذا اللقاء في الدوري من اشبيليه وفي الكاس من سيلتافيجو القت بظلالها على مستوى الفريق ومعنويات لاعبيه في مواصلة الانتصارات وجعلت الصحف الاسبانيه تنتقد زيزو وتنتقد اسلوبه في المباراتين التي خسرها.
لذلك سيكون الريال حذر في هذا اللقاء وسيعتمد على خط هجومه القوي كرستيانو وبنزيمه في هز شباك الضيف ملقا مبكرآ واراحة الجماهير المتعطشه لطعم الانتصارات والتي ستملئ جنبات البرنابيو..
في المقابل ملقا لن يكون لقمه سهله وسيحاول الاستفاده من الوضع النفسي للاعبي ريال مدريد بعد خسارتين متتاليتين وسيحاول مباغتة الفريق الابيض والوصول الى شباك نافاس في اي لحظه لتحقيق الفوز والعوده من ملعب السنتياجو بفوز يحسن من ترتيب الفريق في الليجا الاسبانيه.
اذا مواجهه هامه يتمنى فيها عشاق الابيض الملكي الفوز ولا سواه فخساره ثالثه على التوالي ستجعل الفريق الابيض يدخل نفقآ مظلمآ ويقترب ملاحقوه في ترتيب الليجا منه.. وقد تكلف هذه الخساره ان حدثت الريال صدارة الدوري.. لذلك سيحاول زيدان الفوز والابتعاد عن ضغوط الاعلام والجماهير بتحقيق الانتصار ولاسواه في هذا اللقاء.

 

 

أنقر هنا وتابع تداعيات الخبر على تلجرام

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com