الرئيسية » منوعات » موقع نتائج قياس 1438 رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات لعام 1438 هجرية Qiyas Result
نتائج قياس

موقع نتائج قياس 1438 رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات لعام 1438 هجرية Qiyas Result

موقع نتائج قياس 1438 رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات لعام 1438 هجرية Qiyas Result لآخر اختبار خضع له الطاقم التدريسي في السعودية من المعلمين والمعلمات خلال الفترة الماضية، وسوف تستطيع اليوم معرفة النتيجة التي حصلت عليها وذلك بضغطة زر واحدة بعد أن أعلن المركز عن ظهورها.

أعلن نتائج قياس مدير العلاقات والإعلام للمركز الوطني للقياس والتقويم الأستاذ القدير إبراهيم الرشيد صرّح اليوم بصدور النتائج لإختبار كفايات المعلمين والمعلمات لعام 14388 هـ في المملكة العربية السعودية وذلك للمتقدمين الذين أكملوا الإختبارات التي تم إجراءها في الشهر الماضي .

ويهدف اختبار كفايات المعلمين والمعلمات إلى الإشراف على مهنة التدريس بطريقة مختلفة بحيث يتم إجراء اختبار من أجل المفاضلة والإختيار لمعرفة المعايير التي يتم تطبيقها أثناء اداء العمليات التعليمية في كافة المراكز بالمملكة .

لإختبار كفايات المعلمين والمعلمات ضرورة هامة للرقي بمهنة التدريس حيث يتم تحديد المهارات والمعارف والثقافات والقدرات التي يتميّز بها الراغبين بمهنة التدريس او الذين يقومون بالعمل حالياً وتتم عملية الإستعلام عن النتائج بواسطة الرقم المدني ورقم الإشتراك الذي يتم الحصول علية أثناء عملية التسجيل في إختبار قياس .

نتائج قياس

وقد تقدم في إختبار قياس بالمملكة العربية السعودية الكثير من الراغبين في الحصول على وظيفة التدريس الشاغرة لدى الكثير من المدارس بمختلف الأقسام التعليمية وأراد المتقدمين الذين وصل عددهم للآلاف أن يثبتوا للمركز أنهم قادريين على الإيفاء بالمعايير اللازمة للمهنة العظيمة وذلك من اساليب في التعامل مع أولياء الأمور والطلاب كذلك الطرق التعليمية المميزة .

وبعد الإعلان عن نتائج اختبار كفايات المعلمين سيتم إختيار الأفضل من بين المتقدمين وبهذا سيتم إختيار فريق متكامل ونخبة من المعلمين والمعلمات لملء الوظائف المتوفرة في المدارس والمراكز التعليمية في كافة مدن المملكة العربية السعودة .

نتائج كفايات المعلمين 1438

تم الإعلان الرسمي الآن عن ظهور النتائج وتستطيع الدخول إلى الرابط الآتي ( هنا ) والاستعلام عن النتيجة وذلك عبر إدخال رقم السجل المدني او من خلال رقم الاشتراك الخاص بك في موقع قياس وبقية البيانات المطلوبة منك مثل الجدول الآتي :

نوع الاختباركفايات المعلمين
بحث عن طريقرقم السجل المدني – رقم الاشتراك ( اختر واحد منهم )
الرقمقم بكتابة رقم السجل المدني او رقم الاشتراك
رمز التحققاكتب الحروف والأرقام الظاهرة بالصورة للتحقق

وبعدها قم بالضغط على زر بحث لكي تظهر لك النتيجة وألف مبروك للجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by wp-copyrightpro.com