التخطي إلى المحتوى
أحياء الطيران وعصر السفلئ ومعين تدشن المرحلة الثانية لدعم ورفد الجبهات بالمقاتلين الأشاوس وتسير قافلة غذائية

أحياء الطيران وعصر السفلئ ومعين تدشن المرحلة الثانية لدعم ورفد الجبهات بالمقاتلين الأشاوس وتسير قافلة غذائية .

 

صنعاء : نبيل علي الجائفي

 

 

برعاية الأستاذ أحمد الدوحمي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي وبحضور رسمي ومشاركة جماهيرية كبيرة دشنت أحياء الطيران ومعين وعصر السفلئ  بمديرية معين صباح يومنا هذا الخميس الموافق 26 يناير 2017م المرحلة الثانية لدعم ورفد الجبهات القتالية بعددا” من المقاتلين الأبطال من أبنائها.

وسير أبنائنا الطلاب والمدارس الأهلية بالمديرية قافلة غذائية دعما” للجبهات القتالية

 

وخلال المهرجان الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الجمهوري  تم تقديم بعض العروض الشبابية والعسكرية شارك فيها الأبطال المقاتلين المتوجهين لجبهات القتال ومجموعة من شباب الكشافة والرياضيين وألقيت العديد من الكلمات .

 

القئ الأستاذ أحمد الدوحمي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي كلمة تحدث فيها عن تمادي العدوان السعودي الأمريكي خلال أكثر من عشرين شهرا” في أرتكاب مجازر وجرائم حرب ضد الإنسانية لأن هذا العدوان الذي تقوده السعودية على بلادنا ليس له دين ولا قيم ولا أخلاق

 

وأكد أحمد الدوحمي أن بشائر النصر العظيم ستأتي عاجلا” قبل أجلا” وأن الدفاع عن الوطن مسئوليه جميع الشرفاء والأحرار من جميع المكونات والقوى السياسية والقبلية والشعبية لأن رحيل الوطن هو رحيل للحرية والاستقلال والعزة والكرامة وأن الوطن والعرض وجهان لكرامة وشرف الإنسان ومن فرط باحدهما فرط في الأخرى .

 

 

كما أوضح الدوحمي أن العدوان كشف عن اقنعته وأهدافه التي كان يخفيها والأسباب الحقيقيه وراء عدوانهم على اليمن والمتمثلة بمحاولة السيطرة على باب المندب وتقديمة لأسيادهم الكيان الصهيوني .

 

 

والقئ الشيخ صالح صالح المراني رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الثانية عشر كلمة تحدث فيها بأن أعداء الله وأعداء اليمن من آل سلول وتحالفهم السلالي في الداخل والخارج قد أرتكبوا أبشع الجرائم بحق المدنيين الآمنيين والأطفال والنساء ودمروا الحجر والبشر .

 

وأكد صالح المراني بأن ما يقوم به العدوان هو ناتج عن حقد قديم يهدف إلى أركاع اليمن والخنوع وعدم الإستقرار والتبعية وإستمرار الوصاية وسلب الإرادة والتحكم بقرراتنا ومقدراتنا إلا أننا جميعا” نؤكد للعالم أجمع استمرارنا في الدفاع عن أرضنا وكرامتنا وسنقدم أرواحنا فدائا” للوطن ولن نستسلم وسننتصر أن شاء الله .

 

ومؤكدا” من أمام منزل الخائن الفار هادي نوجه رسالة إلى كل خائن في الخارج وعميل في الداخل طالما ونحن مع الله فإن الله معنا وسوف ننتصر ونهزم الأحزاب فاليمن نفديها بأرواحنا ودمائنا ودائما سوف تسمعون بالروح بالدم نفديك يا يمن نفديك يا صنعاء نفديك ياعدن

 

 

وتحدث الأستاذ زياد الرفيق وكيل أمانة العاصمة للتربية والشباب كلمة عن وصف الله تعالى لأبناء بلاد الأيمان والحكمة بقوله تعالى (( فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه إذله على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله لا يخافون لومه لائم )) ومخاطبا” الحضور بأنه لابد لهم أن يدركوا حجمهم وقيمتهم عند الله ورسوله وخصوصا” في ظل هذا العدوان الغاشم الذي يريد أن يمتهن عزتنا وكرامتنا .

 

وأكد زياد الرفيق أنه لابد أن يتحرك أبناء الأيمان والحكمة جميعهم لرفد رجال الرجال في ميادين الجبهات بالرجال الذين يصدون عن كرامتنا وعزتنا وكذا تقديم القوافل الغذائية .

 

ومؤكدا” أنه وبالرغم من مضي عامين على العدوان الأ أننا نشاهد الانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال وأخرها الأنصار العظيم والكبير الذي حققه الأبطال في باب المندب

 

 

حضر التدشين كلا من

الأستاذ زياد الرفيق وكيل أمانة العاصمة للتربية والشباب

الأستاذ أحمد الدوحمي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي

الشيخ صالح المراني رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الثانية عشر

الأستاذ إبراهيم العبيدي مشرف المديرية

الأستاذ سامي شرف الدين مدير عام التشريعات بأمانة العاصمة

الأستاذ محمد الشعري رئيس لجنة التخطيط والمالية

العقيد لطف العوامي رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية

الأستاذ فيصل الرضي عضو المجلس المحلي

الأستاذ ماجد الحسني ممثل أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة

الأستاذ خالد الاشبط مدير المنطقة التعليمية

الأستاذ نبيل علي الجائفي مدير مكتب الإعلام

الشيخ محمد حزام العصري شيخ مديرية معين

الأستاذ إسماعيل الحسني مدير السكرتارية بالمديرية

الأستاذ على الديلمي نائب مدير المنطقة التعليمية

الأستاذ عبدالرحمن الجنيد رئيس قسم الشؤون المالية بالمنطقة التعليمية

وعددا من قيادات وكوادر أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام والمشائخ والعقال والشخصيات الإجتماعية والتربوية بالمديرية .