التخطي إلى المحتوى
(وطن لا نحميه لا نستحقه)شعار ورشة عمل للمشائخ والعقال بمديرية معين
(وطن لا نحميه لا نستحقه)شعار ورشة عمل للمشائخ والعقال بمديرية معين والتي نجحت في تعميق الولاء الوطني لدى المشاركين بجهود كبيرة من اللجنة التحضيرية لها برئاسة الأستاذ ماجد الحسني.

برعاية الأستاذ أحمد الدوحمي مدير عام مديرية معين رئيس المجلس المحلي أقام مكتب التدريب المهني والفني وإدارة الأحياء بالمديرية صباح يومنا هذا الأربعاء الموافق 1 فبراير 2017م بقاعة مركز الهلال الدولي ورشة العمل بعنوان ( الولاء الوطني ) للمشائخ والعقال بالمديرية .

وبأسلوب جميل ومتمكن أثرى المدرب حكيم الشميري المشاركين بالورشة بالكثير من المعلومات القيمة والمفيدة والتي تعزز مفهوم الولاء الوطني وأهميته ودورة في الحفاظ على الوطن .

وتقدم الأستاذ حمود النقيب رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بإمانة العاصمة بالشكر للأخوة نقابة المشائخ والعقال بأمانة العاصمة والإدارة العامة لشؤون الأحياء وكذلك الشكر الجزيل للأستاذ أحمد السلامي مدير التدريب المهني والفني بمديرية معين وللجنة التحضيرية للورشة ممثلة بالأستاذ ماجد الحسني رئيس اللجنة التحضيرية .

وأكد النقيب أن إقامة هذه الورشة يأتي ونحن في أمس الحاجه لتعزيز وترسيخ مفاهيم الولاء الوطني وأن المشاركة الكبيرة للمشائخ والعقال في هذه الورشة يثبت أن اليمن بخير وصامد في وجه العدوان .

الأستاذ إبراهيم العبيدي مشرف المديرية القى بدوره كلمة شكر فيها القائمين على تنظيم وإقامة هذه الورشة وكذلك الأخوة المشائخ والعقال بالمديرية المشاركين فيها.

وأكد العبيدي على تمسك ابناء الشعب اليمني بالنظام والقانون وأن ما قام به أبطال القوات البحرية بالجيش اليمني من تدمير بارجات العدوان هو تنفيذا" للقانون الدولي الذي يجرم ويمنع التعدي والدخول للمياه الإقليمية للبلدان .

الى ذلك ألقئ الأستاذ قناف المراني مدير عام شؤون الأحياء كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في هذه الورشة ومثنيا على الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة التحضيرية للورشة ومؤكدا على أستمرار إقامة مثل هذه الورش والدورات التدريبية في بقية مديريات العاصمة .

وتحدث الأستاذ حميد المطري وكيل وزارة الأوقاف رئيس نقابة المشائخ والعقال بأمانة العاصمة عن أروع الدروس التي يقدمها المشائخ والعقال في الولاء الوطني المتجسد في تقديمهم للخدمات الإجتماعية والأمنية للمواطن في ظل هذه الأوضاع والظروف الصعبة التي احدثها العدوان السعودي على بلادنا .

  وأثنى المطري على الجهود الرائعة التي بذلتها اللجنة التحضيرية للورشة ممثلة بالأستاذ ماجد الحسني رئيس اللجنة التحضيرية .

وفي ختام الورشة قام كبار الضيوف بتكريم المشاركين ومنحهم شهائد المشاركة  .

حضر الورشة كلا من 
الأستاذ حمود النقيب رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية
الأستاذ حميد المطري وكيل وزارة الأوقاف
الأستاذ قناف المراني مدير عام شؤون الأحياء
الأستاذ محمد الشعري رئيس لجنة التخطيط والمالية
الأستاذ نبيل الجائفي مدير مكتب الإعلام
الأستاذ محمد الشرفي مدير الأوقاف
المهندس طه العمري نائب مدير المشاريع 
الأستاذ عبدالله البناء عمليات المديرية