الرئيسية » منوعات » اراب ايدول الحلقة 22 كاملة | مشاهدة الحلقة 22 اليوم السبت برنامج عرب ايدول حلقة النتائج 04-02-2017 “Arab Idol” على MBC1 و”MBC مصر”
برنامج اراب ايدول الموسم الرابع

اراب ايدول الحلقة 22 كاملة | مشاهدة الحلقة 22 اليوم السبت برنامج عرب ايدول حلقة النتائج 04-02-2017 “Arab Idol” على MBC1 و”MBC مصر”

اراب ايدول مباشر الان | مشاهدة الحلقة 22 اليوم السبت برنامج عرب ايدول حلقة النتائج 04-02-2017 “Arab Idol” على MBC1 و”MBC مصر” ، بعدما شهد الأسبوع الماضي توتراً عند المشتركين بسبب بدء استبعاد من حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور، ارتفعت نسبة التوتر والخوف وزادت حدتهما لديهم، لأنهم كانوا في انتظار الإعلان عن اسمين وليس اسماً واحداً سينتهي مشوارهما في حلقات التصفيات المباشرة هذا الأسبوع ضمن الموسم الرابع من برنامج المواهب العالمي بصيغته العربية “Arab Idol” على MBC1 و”MBC مصر”.

وعلى رغم أن المشتركين، وقفوا في اختبار جديد أمام لجنة التحكيم المؤلّفة من وائل كفوري، نانسي عجرم، أحلام، حسن الشافعي، فإنهم يدركون بأن رأي اللجنة هو استنئاسي فقط، لأن الكلمة الأخيرة والفاصلة تعود إلى تصويت الجمهور، وبذلك يقع على عاتق المشتركين إقناع المشاهدين بأنهم يستحقون إكمال الرحلة نحو اللقب.


وفي هذه الحلقة، تحدث كل مشترك في تقرير خاص عن الاستعدادات والتحضيرات السابقة لظهورهم على المسرح. وانطلقت المنافسة مع مهند حسين من الأردن بأغنية “أشوفك وين”، فحصد تعليقات إيجابية من اللجنة، فقال حسن بأنه يتمتّع بشخصيّة تجعله متفرداً، أما نادين خطيب من فلسطين، فأدت “أنا قلبي إليك ميال” لفايزة أحمد، فاعتبرت أحلام بأن أداءها طبيعي وغير متكلّف ونادر الوجود عربيّاً، وقال وائل بأنها البحر الهادئ والسهل الممتنع. وأدى وليد بشارة من لبنان أغنية “غربوا” لوائل كفوري، فتوجهت نانسي إليه قائلة بأن “أداءك يفرح قلبي”، بينما قالت أحلام أنت أفضل من غنى في مجموعتك الأسبوع الماضي، لافتة إلى أن تمرّده وصوته أعجباها. فيما قال حسن بـ”أنك خضتني إيجاباً، وأثبت بأنك قادر على غناء ألوان مختلفة عن جدارة، وختم وائل بالقول أنه فخور بأن وليد اختار أغنية له ليؤديها بهذه البراعة. أما داليا سعيد من مصر، التي رافقها ميشال فاضل على البيانو، فغنت “كده يا قلبي” لشيرين، واتفق وائل ونانسي أنها كانت موفقة جداً في الغناء. واستمر ظهور المواهب على المسرح، فغنى بندر مقرّي من السعودية وهو يعزف على العود “وينك يا درب المحبة” لفنان العرب محمد عبده، وأطلت كوثر براني من المغرب لتغني “كلمة زعل” لأحلام، وعلّقت أحلام بالقول: “كنت فرساً على المسرح”، وأدى يعقوب شاهين من فلسطين الذي مرّ بوعكة صحية قبيل الحلقة، لكنه عرف كيف يطوع صوته ويتمرد على المرض ويغني “الليل يا ليلى” لوديع الصافي بأسلوب مذهل.

 

رابط مبشاهدة الحلقة كاملة من هنا 

 

 

اترك رد