الرئيسية » أخبار اليمن » مجهولون يلقون قنبلة يدوية على منزل الصحفي والناشط المؤتمري وليد الحبابي

مجهولون يلقون قنبلة يدوية على منزل الصحفي والناشط المؤتمري وليد الحبابي

شبكة ماكس نيوز الإخبارية تعلن تضامنها مع الصحفي وليد الحبابي الذي تعرض لمحاولة إغتيال بألقاء مجهولين لقنبلة يدوية على منزله.

تعرض الصحفي اليمني والناشط السياسي والحقوقي وليد الحبابي، لمحاولة اغتيال عن طريق القاء مجهولين لقنبلة يدوية، الى داخل حوش منزله الواقع في شارع هايل بالعاصمة صنعاء.

وافادت المصادر، ان المحاولة الأثمة لأغتيال الصحفي والناشط المؤتمري الشاب وليد الحبابي، كانت في تمام الساعة 02:41 فجرا يومنا هذا الأربعاء، واستطاع منفذوها ان يلوذوا بالفرار، ومصادر اكدت ان السلطات الأمنية قبضت على مشتبه به ،كان يتجول بسيارته جوار منزل الحبابي، بعد ساعة من الأنفجار.

ولم يصب الحبابي وافراد اسرته بأي اذاً،واحدث الأنفجار اضراراً كبيرة بالمنزل ،وتسبب بحاله من الهلع والخوف لأسرة الحبابي، والمواطنين القاطنين بجواره.

يذكر ان الصحفي وليد الحبابي، كان احد الناشطين السياسيين الى جانب الشرعية الدستورية في نكبة 2011 ،وكان له العديد من الانشطة والمشاركات، التي عرت وفضحت حزب الاصلاح، في الساحات التي اقامها للتغرير بالشباب ،بالاضافة الىدورة النضالي والمقاوم للعدوان السعودي ،وله مساهمات عدة في كشف ونشر فضائح العدوان ومرتزقتة ،من خلال المواقع الالكترونية و شبكات التواصل الاجتماعية التي يديرها.

ولا زالت التحريات الامنية جارية من قبل البحث الجنائي بامانة العاصمة  ،وقسم المعلمي بمنطقة معين الامنية، لكشف ملابسات الحادث حتى القبض على الجناة .

شبكة ماكس نيوز الإخبارية ،تعلن تضامنها الكامل مع الصحفي وليد الحبابي، وتطالب الجهات المعنية بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*