الرئيسية » أخبار اليمن » برعاية رائد السلام المهندس هشام شرف:مؤسسة التفاف للتنمية تقيم مؤتمر وثيقة الشباب اليمني للسلام المستدام

برعاية رائد السلام المهندس هشام شرف:مؤسسة التفاف للتنمية تقيم مؤتمر وثيقة الشباب اليمني للسلام المستدام

برعاية رائد السلام المهندس هشام شرف:مؤسسة التفاف للتنمية تقيم مؤتمر وثيقة الشباب اليمني للسلام المستدام.

تحت شعار “وحدة_ رؤى_ إرادة وطنية_ يمن السلام والحرية”، اقامت مؤسسة التفاف للتنمية(التنسيقية العليا للحشد والمناصرة) مؤتمر اشهار وثيقة الشباب اليمني للسلام المستدام، برعاية كريمة من رائد السلام المهندس هشام شرف وزير الخارجية.

 

واكدت رئيس الموسسة هناء حسين دجران، في تصريح لشبكة( ماكس نيوز) ان المؤتمر سيجمع تطلعات ورؤى الشباب اليمني في مجال السلام المستدام، حيث قدمت المؤسسات والمبادرات الشبابية أوراق عمل عرضوا فيها محاور السلام المنشود ووقف الحرب ورفع الحصار عن اليمن.

وخرج المؤتمر بعدد من التوصيات ،ابرزها العمل على تعزيز دور المرأة في التنشئة الأجتماعية ،عن طريق تحرير المرأة ،والقبول بمشاركتها على الصعيدين الاقتصادي والسياسي ،وتحديد الدور الذي يريده المجتمع من المرأة ،بحيث يمكننا ذلك من معرفة العوامل المساندة ،والكشف عن التعاليم والمعوقات امام قيامها بهذا الدور.

حضر الفعالية جمع من الناشطات السياسيات والمبادرات المجتمعية التي تهتم بالسلام والمرأة ومناخها الفكري والثقافي.

يذكر ان المهندس هشام شرف وزير الخارجية كان قد رعى العديد من المؤتمرات والمبادرات الشبابية ،مما يؤكد حرصه الدائم على مساندة الشباب ونشاطاتهم في ظل العدوان السعودي على بلادنا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by wp-copyrightpro.com