الرئيسية » أخبار اليمن » رائد السلام المهندس هشام شرف يؤكد:نحن قادرين على توزيع الزهور على اهلنا وبنفس الوقت نقود الدبابات ونوجه الصواريخ لنُذيق الاعداء حمم النار

رائد السلام المهندس هشام شرف يؤكد:نحن قادرين على توزيع الزهور على اهلنا وبنفس الوقت نقود الدبابات ونوجه الصواريخ لنُذيق الاعداء حمم النار

رائد السلام المهندس هشام شرف يؤكد:نحن قادرين على توزيع الزهور على اهلنا وبنفس الوقت نقود الدبابات ونوجه الصواريخ لنُذيق الاعداء حمم النار.

 

من جديد المهندس هشام شرف وزير الخارجية يدعوا جميع اليمنيين إلى رص الصفوف وتوحيد كافة الجهود في مواجهة العدوان السعودي الغاشم،واشار إلى ان خدمة الوطن تأتي ولو بقول كلمة حق.

 

واكد رائد السلام المهندس هشام شرف وزير الخارجية خلال افتتاح فعاليات مؤتمر وثيقة الشباب اليمني للسلام المستدام الذي انطلقت فعالياته اليوم بصنعاء برعاية شخصية منه وبحضور رسمي ومدني واسع- ان الشعب اليمني كما نادى بالسلام وحمل أغصان الزيتون هاهو يحمل البندقية ويوجه الصواريخ نحو الاعداء ممن يريدون ببلادنا الويلات والشر..

 

وأكد وزير الخارجية على ان ابناء اليمن كانوا ولازالوا ينشدون السلام العادل المشرف وليس الاستسلام والخضوع والخنوع الذي ارتضاه البعض لانفسهم لقاء حفنة من المال المدنس..

 

مضيفا: ننشد السلام ونحن اشداء وبواسل في الخنادق ونوزع الزهور والورود على أهلنا واحباءنا ونقود الدبابات في نفس الوقت لنُذيق اعداءنا حمم النار التي تدفع بهم إلى الجحيم .

وطالب شرف مجدداً المغرر بهم بالعودة الى جادة الصواب وقال :نمد ايدينا لاخوتنا وإن اختلفنا معهم للبناء والتعايش ونشمر عن سواعدنا لانشاء جسور السلام والمحبة للتواصل الوطني الابي الحر مع كل أهلنا وأبناء وطننا.

 

وحيا وزير الخارجية الشباب اليمني ودورهم الكبير في التصدي للعدوان، وقال: من لا يدافع عن وطنه لا يمكن أن يكون مواطنا يمنيا خالصا ..

 

واضاف: نحن في اليمن نرفض الوصاية وكل أشكال التبعية لاي جهة كانت ونحن من يقرر مصيرنا ومستقبلنا بأنفسنا ولا يمكن ان تفرض علينا اية رؤى او ملاءات من اية جهة كانت وأي رؤية هي بيد القوى الوطنية في الداخل والشعب اليمني هو مالك القرار.

يذكر ان وزير الخارجية هشام شرف كان قد استقبل المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ في مقر وزارة الخارجية والذي يعتبر اعتراف رسمي من الأمم المتحدة بوزارة الخارجية وحكومة الانقاذ الوطني.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*