التخطي إلى المحتوى
مؤسسة المياة والصرف الصحي ،تُعلن عن ضخ المياة ثلاث مرات في الشهر لسكان مديريتي السبعين والوحدة مقابل ثلاثة الاف ريال شهرياً

مؤسسة المياة والصرف الصحي ،تُعلن عن ضخ المياة ثلاث مرات في الشهر لسكان مديريتي السبعين والوحدة مقابل ثلاثة الاف ريال شهرياً.

صنعاء : يحيى الحبابي

 

في اطار تعزيز المشاركة المجتمعية التي تهدف لخلق تعاون بين المواطن والجهات الحكومية ، نظمت المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بأمانة  العاصمة اليوم لقاء تشاوري مع اعضاء المجلس المحلي وعقال الحارات والشخصيات الأجتماعية ، بمديريتي السبعين والوحدة بأمانة العاصمة.

 

اللقاء الذي حضره مسئولي امانة العاصمة ومؤسسة المياة ،وعدد من أعضاء المجالس المحلية وعقال الحارات والشخصيات الأجتماعية وأعيان المديريتين، أكدوا فيه على ضرورة تسديد فواتير المياة والايفاء بما عليهم من التزامات  مالية للمؤسسة من أجل استمرارها في تقديم خدماتها في ضخ المياة والصرف الصحي لسكان العاصمة.

 

وشدد المشاركون في اللقاء على كافة المواطنين في المديريتين وبقية المديريات ،إلى سرعة تسديد ما عليهم من التزامات مالية متأخرة، والاستفادة من التسهيلات التي قدمتها المؤسسة للمواطنين في التقسيط المريح للمبالغ المتأخره عليهم بما لا يتجاوز ال1500 ريال كقسط شهري.

وتسعى مؤسسة المياة والصرف الصحي لتشغيل تسع ابار بالكهرباء بدلاً عن الديزل ،وهو الأمر الذي سيمكنها من ضخ المياة ثلاث مرات اسبوعياً للمواطنين في المديريتين ،والذي يتطلب دفع المستفيدين لمبلغ ثلاثة الف شهرياً ،بدلاً من شراء الوايتات والذي سيكون سعرها مضاعفاً.

يُذكر ان مؤسسة المياة وقطاعاتها المختلفة تعرضت لتدمير ممنهج من العدوان السعودي ،الا انها لاتزال تُقدم خدماتها للمواطنين.