التخطي إلى المحتوى
منتدي التنمية السياسية يُقيم دورة تدريبية لتعزيز المهارات اﻻدارية والقيادية للنساء في المؤسسات الحكومية بمحافظة إب

منتدي التنمية السياسية يُقيم دورة تدريبية لتعزيز المهارات اﻻدارية والقيادية للنساء في المؤسسات الحكومية بمحافظة إب.

 

نفذ منتدي التنمية السياسية اليوم السبت الموافق 4 مارس  بالتعاون مع مؤسسة فجر الغد للحقوق والحريات وبالشراكة مع وزارة اﻻدارة المحلية وبدعم من GIZ ( الوكالة اﻻلمانية للتعاون الدولي ) برنامج الحكم الرشيد

دورة تدريبية  بعنوان ( تعزيز المهارات اﻻدارية والقيادية للنساء في المؤسسات الحكومية ) ضمن برنامج تعزيز مشاركة النساء في اتخاذ القرار تستمر لمدة خمسة ايام   وتستهدف الدورة  (25 ) مشاركة من ( مدراء / نائب / رئيس قسم ) من المكاتب الحكومية   في محافظة اب  ..

و يهدف التدريب الى تعزيز دور المراة في المؤسسات الحكومية للوصول لصنع القرار والمشاركة في اتخاذه .

 

هذا وقد وضحت  منسقة المشروع الاستاذة منى الواصل ان المشروع مصمم للنساء العاملات في المؤسسات الحكومية ، وان المنتدى  يهدف من خلال المشروع لتطوير  قدرات ومهارات النساء في القطاع الحكومي للوصول لصنع القرار ..

و اوضحت الواصل  ان الدورة التدريبية هذا هي الثانية  في محافظة  اب حيث  سبق وان تم تدريب  25 امرأة عاملة في المؤسسات الحكومية من مختلف القطاعات خلال الاسبوع الماضي بهدف تعزيز قدراتهن و تنميتها لتحسين اداء النساء في المؤسسات الحكومية للوصول الى صنع القرار ..

الجدير بالذكر ان منتدى التنمية السياسية هو مؤسسة فكرية  و ثقافية غير خكومية مستقلة   لا تهدف الى تحقيق ربح مادي و مرخص لها من قبل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل و يموجب القانون  ، ويعمل المنتدى من اجل مشاركة سياسية واسعة وفاعلة لتحقيق تنمية سياسية امنة و مستدامة

 

 

اب  4 مارس  2017م