التخطي إلى المحتوى
رائد السلام المهندس هشام شرف وزير الخارجية يؤكد خلال لقائه بالقائم بإعمال السفارة الروسية بصنعاء على ضرورة الضغط على جماعة الرياض لتسليم مرتبات موظفي الجهاز الاداري للدولة

رائد السلام المهندس هشام شرف وزير الخارجية يلتقي القائم بإعمال السفارة الروسية بصنعاء.

 

التقى رائد السلام المهندس/ هشام شرف عبدالله وزير الخارجية، اليوم القائم  بأعمال السفارة الروسية بصنعاء السيد/ أندريه تشرنوفول.

 

وفي اللقاء جدد رائد السلام وزير الخارجية التأكيد على ضرورة تحرك المجتمع الدولي لايقاف العدوان المفروض على اليمن وإنهاء الحصار الجائر وصولاً إلى اعادة الامن والاستقرار إلى ربوع اليمن، مؤكداً بأن الجمهورية اليمنية ترحب بأي جهود لتحقيق السلام، وأن تحالف العدوان بقيادة السعودية واذيالها هم من يضع العراقيل امام أي جهود تصُب في هذا الاطار ، سواءً في الجانب الانساني أو الجانب السياسي.

 

واكد الوزير شرف على ضرورة الضغط على جماعة الرياض لتسليم مرتبات موظفي الجهاز الاداري للدولة والوفاء بالتزاماتها في هذا الشأن، بما من شأنه التخفيف من المعاناة التي يتكبدها الشعب اليمني منذ ما يقارب العامين.

وطلب الوزير استمرار روسيا الاتحادية في ممارسة الضغوط على دول العدوان السعودي لاعادة فتح مطار صنعاء الدولي امام الطيران المدني والتجاري.

 

يُذكر ان وزير الخارجية المهندس هشام شرف يبذل جهود كبيرة في سبيل ايصال مظلومية اليمن للعالم ، ويعتبره الجميع احد انجح وزراء حكومة الأنقاذ الوطني.