التخطي إلى المحتوى
مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية تُدشن حملة اغاثة للتربويين بأمانة العاصمة

مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية تُدشن حملة اغاثة للتربويين بأمانة العاصمة.

 

صنعاء : يحيى الحبابي

بعد تنفيذها لحملة اغاثة للأكاديميين والموظفين بجامعة صنعاء ، مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، تلتفت الى معاناة التربويين حيث وزعت  عدد 150 سله غذائية للتربويات بمدرستي سمية و22مايو للبنات بصنعاء .

 

 

واوضحت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيس المؤسسة في تصريح لشبكة (ماكس نيوز)ان مؤسستها تسعى لتلمس اوضاع المدرسين والتربويين خصوصا في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد وتردي الاوضاع المعيشية ، وعدم تسلمهم للرواتب منذ اكثر من ستة اشهر.

 

 

وتقدمت بالشكر للمتبرعين وفاعلي الخير الذين تفاعلوا مع حملات المؤسسة ، واشارت الى اهمية دور  فاعلي الخير من مغتربين ورجال اعمال وبيوت تجاريه وشركات للتفاعل مع انشطه ومشاريع المؤسسة في مختلف المجالات الإغاثية والإنسانية .

 

من جهتها عبرت الأستاذة وفاء الحمادي مديرة مدرسة سمية للبنات ،عن شكرها العميق لمؤسسة انجيلا للفتتهم الكريمة تجاة معاناة التربويين ، ودعت المنظمات الأغاثية والأنسانية المحلية والدولية ان يحذوا حذوا المؤسسة في تلمس معاناة التربويين ومعلمي الأجيال.

 

تجدر الاشارة الى ان مؤسسه انجيلا للتنمية الإنسانية قامت خلال الفترة الماضية بتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والحملات الأنسانية وتسعى لتوسعه انشطتها لتشمل العديد من المحافظات.