التخطي إلى المحتوى
رائد السلام المهندس هشام شرف يؤكد استعداد الحكومة لتسهيل مهام برنامج الغذاء العالمي الذي ستزور مديرته التنفيذية بلادنا خلال مارس الجاري

رائد السلام المهندس هشام شرف يؤكد استعداد الحكومة لتسهيل مهام برنامج الغذاء العالمي الذي ستزور مديرته التنفيذية بلادنا خلال مارس الجاري.

 

التقى وزير الخارجيه المهندس هشام شرف اليوم الممثل المقيم لمكتب برنامج الغذاء العالمي لدى بلادنا السيد ستيفن اندرسون.

وتناول اللقاء ترتيبات برنامج زيارة المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي في روما السيدة ارثارين كازين، وذلك للفترة 11-13مارس الجاري بغرض بحث أوجه التعاون الحالي بين اليمن والبرنامج العالمي وبخاصة على صعيد توسيع المساعدات التي يقدمها لبلادنا لمواجهة الأزمه الانسانية والغذائيه المتفاقمة التي يتعرض لها شعبنا اليمني الصامد جراء العدوان السعودي وحلفائه وأذياله على بلادنا.

وستجري المسؤولة الأممية خلال الزيارة العديد من اللقاءات بكبار مسؤولي الدوله إضافة إلى زيارات ميدانية لمواقع توزيع المساعدات الانسانيه.

وقد أكد المهندس هشام شرف استعداد حكومة الانقاذ الوطني بكافة أجهزتها تقديم الدعم اللازم للمنظمة وتسهيل كافة انشطتها بما يعزز من أدائها ويسهم في انجاح مهامها في سبيل خدمة المواطنين اليمنيين في الظروف الاستثنائية الراهنة جراء العدوان الغاشم على بلادنا.

 

وأشار الوزير شرف إلى استعداد حكومة الانقاذ الوطني تسهيل الاحتياجات اللازمه للمنظمه للقيام بأعمالها فيما يتعلق بالخبراء والموظفين الذين تحتاجهم المنظمه لتنفيذ برامجها وخططها والتوسع الى أماكن كثيره اضافة إلى توفير وسائل النقل اللازمه لتحركات مسؤولي وخبراء المنظمه في العديد من المناطق وبما يوفر لهم الأمان والحمايه والسلامه المطلوبه.

وفي نهاية اللقاء جدد السيد ستيفن اندرسون ممثل المقيم لبرنامج الغذائي العالمي شكره لوزير الخارجية وحكومة الانقاذ الوطني للجهود التي يبذلونها لتسهيل عمل البرنامج مؤكداً عزم مكتب البرنامج بذل قصارى جهده لتقديم المساعدات الانسانية و خدمة المواطنين اليمنيين والعمل على التخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.