التخطي إلى المحتوى

بحضور قائد المنطقة الرابعة.الجندي يترأس اجتماعاً لمدراء عموم مديريات محافظة تعز.

تعز : سماح العمراني

ترأس محافظ محافظة تعز –  رئيس المجلس المحلي عبدة محمد الجندي اجتماعاً ضم مدراء عموم المديريات بمحافظة تعز واللواء عبدالله يحي الحاكم قائد المنطقة الرابعه والعميد الركن/ حمود دهمش قائد محور تعز والعميد / منصور المياسي مدير أمن المحافظة وفي الاجتماع ناقش المحافظ الجندي الاوضاع والمستجدات على الساحة واحتياجات المديريات من المشاريع الخدمية والتنموية التي تلامس حياة المواطنين وتخفف من معاناتهم .واستعرض اهم الاعمال والخطط التي تم إنجازها العام الماضي وأبرز الخطوات و الخطط الذي يجب تحقيقها العام الحالي.

وأكد المحافظ الجندي  على أهمية الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة وتوظيفها في التنمية المستدامة التي تلامس هموم المواطن وخلق فرص عمل للشباب وتشجيع المشاريع المدرة للدخل، والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات جراء استمرار العدوان والحصار. وشدد على ضرورة التزام القيادات التنفيذية بالدوام من مدراء فروع المكاتب التنفيذيه بالمديريات وتطبيق الإجراءات بحق الموظفين المقصرين في واجباتهم الوظيفية وتأمين الخدمات العامة للمواطنين والاهتمام بالنظافة وإعادة تأهيل المنشآت التعليمية والخدمية التي طالها قصف العدوان الغاشم. مثمنا التضحيات التي يقدمها أبناء الجيش واللجان الشعبيه من أجل أمن واستقرار وسيادة الوطن مشيدا بادوارهم البطوليه والشجاعه في سبيل اليمن والبطولات التي تحققت في جميع جبهات القتال ضد العدوان وادواته.

من جهته أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبدالله يحيى الحاكم، على ضرورة تحمل المسؤولية في حماية الوطن بشجاعة وحنكة ، وشدد على أهمية مواجهة التحديات التي فرضها العدوان السعودي الأمريكي ومخططاته الإجرامية بمسؤولية جماعية

مؤكد انه تقع عليهم المسؤولية في الانضباط الاداري و الاستعداد والانتباه لمن تسول له نفسه في زعزعة أمن واستقرار مديرياتهم.

 

مشددا علي اهمية مزاولة العمل في المديريات كونهم يمثلون الرجل الاول في الدولة بمناطقهم وهم المسؤولين في مواجهة المشاكل والاصلاح المالي و الاداري والواقع في الميدان ومعالجة الاختلالات القائمه و الانفلات الأمني إن وجد.

ودعا قائد المنطقة الرابعه مدراء عموم المديريات الي تظافر الجهود بينهم ونشر الامن والاستقرار بين المواطنين.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا الهادفة إلى تعزيز جهود المديىيات وفروع المكاتب التنفيذية وتفعيل آلية التنسيق بين الأجهزة الأمنية والمديريات بالمحافظة.

وأقر الاجتماع خطط وبرامج المديريات للأشهر الأولى من العام الجاري والإجراءات الكفيلة بتطوير وتحسين الأداء ورفع وتيرة الإنجاز في مختلف القطاعات الخدمية والإدارية والأمنية وتنمية الموارد المركزية والمحلية، مثمنا في نفس الوقت جهود محافظ المحافظة في متابعة اعمال المديريات بالمركز و أوضاع النازحين من مديريات الساحل ومديريات المحافظة بشكل عام، وتواصلاته لزيادة حصة محافظة تعز من المواد الإغاثية بما يتناسب مع حجم النازحين والمتضررين، وحنكته في إدارة شئون المحافظة.

وأدان الاجتماع حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء مديريات الساحل والوطن بشكل عام، من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي. واستنكر الاجتماع استمرار مرتزقة العدوان في نهب ممتلكات المواطنين داخل المدينة والسطو على مقرات المكاتب التنفيذية والخدمية وإحراقها ونهب محتوياتها، وكذا ما يقومون به من جرائم القتل والذبح والسحل بحق سكان المدينة، والتي تتنافى مع كل الشرائع السماوية وعادات وثقافة أبناء المحافظة واليمن بشكل عام.

الجبهة الاعلامية المستقلة لمواجهة العدوان-تعز-