التخطي إلى المحتوى
صمود الأم اليمنية يتجلى في حفل تكريمها بمناسبة عيد الأم العالمي برعاية كريمة من (يمن موبايل)

صمود الأم اليمنية يتجلى في حفل تكريمها بمناسبة عيد الأم العالمي برعاية كريمة من (يمن موبايل).

صنعاء : يحيى الحبابي

حنان وعطف وصلابة واباء جسدتها الأمهات اليمنيات منذ انطلاق العدوان السعودي على بلادنا ، حيث اقامت منظمة يمن للأغاثة والتنمية الأنسانية ، برعاية كريمة من شركة الإتصالات الرائدة (يمن موبايل) ، حفل لتكريم انموذج من الأمهات الرائدات الاتي تحدين بكل قوة وشموخ للعدوان السعودي على الوطن ، واثبتن انهن الحصن الحصين في لم شمل اسرهن وثباتهن في وجة مصاعب الحياة.

عيد الأم يأتي وامهات اليمن فقدت بعضهن الأبن والأخ والزوج بسبب استهداف العدوان السعودي الغاشم للتجمعات السكنية المدنية في مختلف محافظات الجمهورية.

وفي تصريح لشبكة (ماكس نيوز) اكد الاستاذ عبدالله العنسي وهو ابن أحدى الأمهات المكرمات ، ان التكريم الذي حصلت عليه والدته اليوم يأتي نضير صمودها وابائها وصبرها الى جانب ابنائها ليس منذ بداية العدوان وحسب ، بل منذ ان ولدته وتعبت وسهرت في تربيته ورعايته ، واضاف العنسي ان التكريم الذي حضيت به والدته يعتبر تكريماً لجميع الأمهات الصابرات على الرغم من المأسي والمحن التي تعصف ببلادنا ، واثنى على المنظمين للحفل لأستشعارهم المسؤولية تجاه امهات اليمن.

ويأتي الواحد والعشرين من مارس ، وامهات اليمن يواجهن تحديات الحياة والعدوان ، وهن من قدمن فلذات اكبادهن رجال الرجال والذين يخوضون معارك العزة والكرامة في ميادين الشرف والبطولة دفاعاً عن حياض الوطن.