التخطي إلى المحتوى
موعد نتائج قياس موهبة للعام 1438 للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة روابط الاستعلام عن مقياس موهبة
نتائج قياس موهبة

موعد نتائج قياس موهبة للعام 1438 للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة روابط الاستعلام عن مقياس موهبة ، حددت بوابة موهبة موعد إعلان نتائج قياس لعام 1438، للصفين الثالث والسادس الابتدائي، والصف الثالث متوسط، من رابط استعلام مقياس موهبة لمن اجتاز اختبار قياس موهبة، خلال شهر فبراير 2017 من الطلاب والطالبات للترشح.

ومن المقرر أن تعلن نتائج قياس موهبة يوم 22 جمادى الآخرة الحالي، وفق التصريحات الرسمية من القائمين على اختبار مقياس موهبة 1438.

وستشمل المرحلة المقبلة والتي ستعقب إعلان نتائج الطلاب الموهوبين بالصف الثالث الابتدائي، وكذلك الصف السادس الابتدائي والصف الثالث متوسط، عملية توزيع الطلاب على برامج المشروع الوطني للتعريف بالموهوبين، وذلك يوم 15 رجب المقبل.

ويمكن الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة من خلال الروابط التالية:

وقد أكد المركز الوطني لنتائج قياس والتقويم في وزارة التعليم العالي أن النتائج سوف يتم عرضها للطلاب الذين قد اجتازوا اختبارات قياس موهبة 1438 حيث انه سوف يتم عرض نتائج طلاب المراحل المختلفة لجميع المواطنين السعوديين في خلال شهر جمادي أول بجميع المحافظات والمدن داخل المملكة العربية السعودية.

رابط استعلام نتائج موهبة 1438

خاص طلاب المرحلة الإبتدائية والمرحلة المتوسطة في السعودية اختبارات نتائج قياس التي قد تم عرضها من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم تحت اسم نتائج قياس موهبة والتي هدفها تحديد القدرات الذهنية للطلاب والإمكانيات العقلية لهم وكذلك المواهب الخاصة للطلاب.

قام المركز الوطني قياس والبوابة الرئيسية موهبة بتحديد الثلاثاء الموافق 21 من شهر مارس الجاري كموعد نهائي للإعلان عن نتائج قياس موهبة من خلال الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية لموهبة، وسوف نرفق لكم رابط الإستعلام عن نتائج موهبة عبر رقم الهوية ورقم المشترك الذي قد سجل به الطالب السعودي في ملفات اختبار قياس.

نتائج مقياس موهبة 1438

وسوف نعرض إليكم الان الرابط الرسمي لنتائج موهبة عبر الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم وزارة التعليم العالي، والذي سوف يقوم بالإعلان عن نتائج القياس فور الإعلان عنها، رابط التعرف على نتائج اختبارات قياس موهبة ، وسوف نقوم بعرض كل التحديثات الوافية فور الإعلان عن نتائج موهبة 1438 من خلال الرابط الموضح في أعلي المقال، ترقبوا معنا الإعلان عن النتائج في خلال الساعات القادمة، استعلام نتائج موهبة 1438.

 

زيارة موقع موهبة

رابط موقع اختبار موهبة قياس 1438

نتائج اختبارات قياس موهبة