عزز المنتخب السعودي لكرة القدم صدارته للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد ان تغلب على مضيفه التايلاندي 3 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، في الجولة السادسة من التصفيات.

وأنهى المنتخب السعودي الشوط الأول متقدما بهدف سجله محمد السهلاوي في الدقيقة .26 وفي الشوط الثاني، أحرز تانابون كسرات، لاعب تايلاند، الهدف الثاني للمنتخب السعودي بالخطأ في مرماه في الدقيقة، 84 قبل أن يختتم سلمان المؤشر أهداف المنتخب السعودي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب ، فيما توقف رصيد المنتخب التايلاندي عند نقطة واحدة في المركز السادس الأخير.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الرابع للمنتخب السعودي خلال هذا الدور من التصفيات مقابل التعادل في مباراة والخسارة في مثلها، فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة للمنتخب التايلاندي مقابل التعادل في مباراة واحدة، علما بانه فشل في تحقيق أي فوز خلال هذا الدور.

ويلتقي المنتخب السعودي مع ضيفه العراقي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة السابعة من التصفيات ، فيما يلتقي المنتخب التايلاندي مع مضيفه الياباني.