التخطي إلى المحتوى
مجموعة شاهر سعدان للمقاولات والتجارة تحيي احتفالاً لأشهار التوكيل الرسمي لشركة “شاومِي XIAOMI” فخر الصناعة الصينية في مجال الهاتف النقال

مجموعة شاهر سعدان للمقاولات والتجارة تحيي احتفالاً لأشهار التوكيل الرسمي لشركة “شاومِي XIAOMI” فخر الصناعة الصينية في مجال الهاتف النقال .

دشنت مجموعة شاهر سعدان للمقاولات والتجارة العامة يوم أمس الخميس في صنعاء حفل إشهار التوكيل الرسمي لشركة “شاومِي XIAOMI” فخر الصناعة الصينية في مجال الهاتف النقال والإلكترونيات والأنظمة الذكية وذلك بحضور نخبة من الشخصيات الرسمية، على رأسها نائب وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور عبدالله الحامدي، وعدد من رجال المال والأعمال والإعلاميين والرياضيين والمهتمين. وفي حفل التدشين الذي أقيم في المركز الليبي التجاري – في بهو قاعة الإحتفالات بالماجيكال سيتي – بشارع الجزائر، شهد الحفل حضوراً رسمياً وجماهيرياً كبيراً وتفاعلاً من قبل الحاضرين حيث تخلل الحفل تعريف مفصل بأهم منتجات شركة شاومِي التي فاقت الأربعون منتجاً حديثاً تصدرها هاتف ريدمِي نوت فور Redmi Note 4 الذكي وساعة مِي باند تو Mi Band 2 الرقمية الحديثة وروبوت التنقل – المزلاج الكهربائي Ninebot Mini Transportation Robot الآمن ذو التوازن منقطع النظير وتم التطرق للإنجازات التي حققتها الشركة في فترة وجيزة وذلك من خلال الصناعات ذات الجودة العالية على مستوى آسيا وأوروبا وأميركا والعالم.

وفي الحفل الذي تخللته العديد من الفقرات الفنية التي نالت إستحسان كبير من قبل الحاضرين في مقطوعتين رائعتين لزهرات اليمن بالإضافة لإستعراض فني مبهر في الأكروبات من قِبل فرقة صنعاء عرَّفت الوكالة عن نفسها بشكل رائع أدهش الحضور بالتميز في الإعداد والتنظيم الجيد لإشهار العلامة التجارية الرائدة “مِي MI” وبالذات فيما يتعلق بأجهزة الهاتف النقال التي تتفرد بأفضل التقنيات الحديثة سواءاً فيما يتعلق بالتصميم المعدني الأنيق أو أخر إصدارات نظام التشغيل “ميوي إيت MIUI 8” المثير والذي يستخدمه قُرابة المليار مستخدم حول العالم. حرصت المجموعة على توفير أجهزة بشريحتين GSM CDMA وذاكرتين عشوائية وداخلية كبيرة. كما تم عرض الكاميرات ذات الأبعاد والمقاسات المختلفة والأجهزة اللوحية وحتى الطبية التي فاقت الوصف في أدائها.

شهد حفل إشهار الوكالة إلقاء بعض الكلمات والتي شرحت مراحل كثيرة في إفتتاح الوكالة في اليمن حيث إستهل الأخ/ شاهر سعدان رئيس مجلس إدارة المجموعة وكيل شاومِي XIAOMI في اليمن الكلمات مرحباً من خلال حديثه بالضيوف معرفاً بالشركة ونشاطها ومجالاتها المتعددة وكيف إستطاعت أن تحوز على ثقه السوق العالمي من خلال إستحواذها على حصص كبريات الشركات العالمية في الهند والصين وأكثر من عشرون بلداً وأن تحجز لها مكانة ريادية متقدمة بين أعرق الشركات لعدة ميزات تكنولوجية وتقنية وبرمجية إنفردت بها شاومِي من خلال المنتجات التى تصنعها.

فيما قام الأستاذ سليمان سعدان المدير التتفيذي لـ “مِي يمن Mi Yemen” بعرض شاشات مِي تي ڤي MI TV المسطحة الذكية التي تدعم تقنية الفور كيه 4K وتتميز بنحف سماكة الهاتف النقال وغيرها من الإلكترونيات ذات المواصفات المتقدمة والأسعار المنافسة التى تقوم بتصنيعها الشركة مستعرضاً النجاح الكبير لشركة شاومِي وماوصلت إليه من شهرة عالمية وكيف أن سعرها المنخفض لا يعني بالضرورة جودةً أقل كما جرت العادة بالنسبة لكل ما يأتي من الصين بل على العكس جودة أعلى وأفضل أنهت وإلى الأبد اللغط والجدل حول سمعة المنتجات الصينية في الشرق الأوسط عموماً واليمن خصوصاً.

تخلل الحفل بوفية مفتوح راقي كما تم تكريم عدد من الشخصيات والنجوم وعلى رأسهم نجم أهلي صنعاء والمنتخب الوطني الأسبق علي النونو.

تم خلال الحفل التنويه والتأكيد على المرتبة التي حققتها شركة شاومِي على المستوى العالمي لتصبح في طليعة الشركات منافسةً وبقوة سامسونچ وأپل وغيرها حيث تُوجت رابع الشركات مبيعاً في العالم في العام المنصرم 2016م.

يجدر الذكر بأنه تم الإعلان عن عرض ترويجي خاص بالهاتف النقال ريدمِي نوت فور Redmi Note 4 بمزايا وهدايا فورية قيِّمة تصل إلى 30% إحتفالاً بمناسبة الإفتتاح ولمدة محدوده من قبل الشركة.

تمتلك الشركة نقاط بيع مباشرة في المركز الليبي التجاري ومركز نور اليمن للتكنولوجيا – شارع صخر وقريباً سيتم إفتتاح نقاط جديدة في كل من يمن مول وفروع التوفير هايبر عصر وسما مول وشارع حدة وبقية المحافظات.

قدم فقرات الحفل المذيع المتألق الزميل محمد الشومي – الأيقونة الإعلامية للشركة.