التخطي إلى المحتوى
انتخاب هيئة ادارية جديدة لنقابة سائقي سيارت خط الحديدة صنعاء بعد تقاعس الهيئة الأدارية السابقة في القيام بواجباتها(فيديو)

انتخاب هيئة ادارية جديدة لنقابة سائقي سيارت خط الحديدة صنعاء بعد تقاعس الهيئة الأدارية السابقة في القيام بواجباتها(فيديو).

 

صنعاء : منير الشيباني

 

عشرون عاما منذ ان تأسست الجمعية العموميه لنقابه سائقي السيارات خط الحديده صنعاء تمكنت خلالها ان تحقق بعض التكافا الاجتماعي خاصة فيما يتعرض له سائقي المركبات من حوادث سير وماينتج عنها من اضرار بنسب متفاوته الا ان ذالك الدور الاجتماعي تراجع مؤخرا جراء خلافات بين اعضاء الجمعيه ماعرقل مسيرة عملها التي امتدت على نحو عقدين من الزمن .مكتب الشؤون الاجتماعيه عقد اجتماعأ مع اعضاء الجمعيه لتدارس الوضع.

الاجتماع تطرق الى المشاكل التي يتعرض لها سائقو خط صنعاء الحديده ودور الجمعية التي تمثل سندأ وعونأ لاعضائها في حال تعرضهم لحوادث ولاسيما في حل اشكالاتهم ومقاضاة من تسبب في السطو على مقر الجمعية وإيقاف عملها ومانتج عنه من اضرار على الاعضاء .

وأفضى الأجتماع الى انتخاب هيئه ادارية للجمعية ولجنة رقابة وتفتيش لكي تستمر في اداء مهامها على اكمل وجه اضافة الى محاسبة من تسببوا في عرقلة عمل الجمعية خلال الفتره الماضية.

الزميل اكرم سران مراسل اليمن اليوم حضر الأجتماع واعد التقرير التالي