التخطي إلى المحتوى
مهندس الخارجية اليمنية الوزير هشام شرف يشدد على اهمية التفاوض الندّي بين اليمن والسعودية

مهندس الخارجية اليمنية الوزير هشام شرف يشدد على اهمية التفاوض الندّي بين اليمن والسعودية.

 

شدد وزير الخارجية هشام شرف عبد الله ، على أهمية التفاوض الندي بين الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية ، واهمية أن يحتوي على أسباب المشكلة التي نتج عنها العدوان وان يكون من داخل الأحداث لا على اساس ما يروج له إعلام العدوان.

جاء ذلك خلال استقباله التكتل اليمني للشباب ، حيث أكد على أهمية صوت الشباب وتمثيلهم في أي حل قادم ، بصورة جادة لا كما حدث في مراحل سابقة من استغلالهم لمصالح حزبية او شخصية.

وحث رائد السلام المهندس هشام شرف الشباب على الاهتمام بكسب المهارات والقدرات ، والتأهيل الكافي لكي ينالوا فرصهم المناسبة للعمل في المستقبل.

 

بدوره عبر رئيس التكتل الشاب منصور الرزيقي عن شكره لوزير الخارجية لتقديره للشباب ، وشرح الأهداف التي أنشئ التكتل من أجلها، والظروف التي يعانيها الشباب في بلادنا وضرورة ان يكون للشباب صوت في الحل المنصف للأزمة والعدوان في اليمن وان يصل صوتهم الى العالم.

كما رحب الوزير شرف برؤية الشباب وشجعهم واكد أن الظروف ستتغير للأفضل قائلا ان هناك تحسن في وضع البلد ورب ضارة نافعة ، وان الجمهورية اليمنية ستستعيد كافة حقوقها مهما تمادى العدو في اجرامه.

وحث شباب التكتل وجميع الشباب اليمنين على قراءة التاريخ بواقعية ، لكي يكونوا على اطلاعاً بمجريات الأحداث ، والتعامل معها بعمق واهتمام.