التخطي إلى المحتوى
مجلس شباب امانة العاصمة يلتقي وزير الزراعة ، لبحث مشروع التوعية المجتمعية حول الارشاد الزراعي واثار المبيدات الزراعية

مجلس شباب امانة العاصمة يلتقي وزير الزراعة ، لبحث مشروع التوعية المجتمعية حول الارشاد الزراعي واثار المبيدات الزراعية.

 

صنعاء : منير الشيباني

 

قام مجلس شباب امانة العاصمة بمديرية بني الحارث ، ممثلاً بمشرف مديرية بني الحارث الشيخ علي الغادر والأمين العام الأستاذ رضوان زبعان اليوم ، بالألتقاء بمعالي وزير الزراعة والري الدكتور غازي صالح والاخ وكيل قطاع الخدمات الدكتور محمد الحميري والاخ فضل منصور رئيس جمعية حماية المستهلك بالجمهورية.

 

واستعرض اللقاء خطط ومشاريع مجلس شباب العاصمة بمديرية بني الحارث بما فيها مشروع التوعية المجتمعية حول الارشاد الزراعي واثار المبيدات الزراعية ، والذي يركز على توعية المزارعين بأضرار المبيدات وتدريبهم على التقنيات الحديثة في الزراعة ، ويهدف المجلس لتدشين المشروع في الثامن من ابريل القادم.

 

وثمن الدكتور غازي صالح وزير الزراعة ، الجهود التي يقوم بها مجلس شباب امانه العاصمة ، من  خلال تنظيمة للعديد من المبادرات المجتمعية القيمة والفعالة ، ووجه معالي وزير الزراعة بتوفير المدربين للمشروع الى جانب قاعة التدريب ، وتكفل بالصوتيات والقرطاسية والبروشورات التي سيتم توزيعها على المشاركين في المشروع.

من جهته عبر الشيخ علي الغادر مشرف مديرية بني الحارث عن عميق شكره وامتنانه بأسم شباب الامانة لمعالي وزير الزراعة للجهد الكبير والأهتمام الذي ابداه لرعاية المشروع لكي يحقق هدفة المنشود والمتمثل في توعية المزارعين بأعتبار الزراعة ثروة قومية لابد من الأهتمام بها.