الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل معلومات عن بدء الهجوم البحري والجوي على ميناء الحديدة الان وغارات مكثفة على جزيرة كمران والعاصمة صنعاء

#عاجل معلومات عن بدء الهجوم البحري والجوي على ميناء الحديدة الان وغارات مكثفة على جزيرة كمران والعاصمة صنعاء

افادت مصادر مدنية وأمنية في محافظة الحديدة بتعرض السواحل اليمنية ومحافظة الحديدة والجزر القريبة منها لقصف جوي عنيف مستمر حتى الآن. وحتى اللحظة تتعرض جزيرة كمران اليمنية لقصف مكثفة من قبل طيران العدوان السعودي والاماراتي حيث تعرضت لاكثر من ست غارات حتى كتابة هذا الخبر وتم ذلك بدعم جوي لوجستي امريكي وبريطاني حيث قد تم منح الضواء الاخضر لقوات العدوان بمهاجمة الحديدة والسيطرة على مينائها لخنق الشعب اليمني وزيادة معاناته واجباره على الاستسلام. هذا وسيتم الهجوم بمشاركة عشرات البوارج الحربية الحديثة سعودية واماراتية ومصرية ودعم امريكي غير محدود بعدد كبير من القطع الحربية الأخرى تشارك في الهجوم على الحديدة.

هذا كما قام طيران العدوان بالتمويه على مهاجمة الحديدة بقصف العاصمة صنعاء في عدة مناطق منها قاعدة الديلمي الجوية ومطار صنعاء ومعسكر الحفا وضبوه والسواد ومعسكر ريمة حميد في سنحان.

لذلك اطلق ناشطون وخبراء امنيون تحذيراً للجيش اليمني واللجان الشعبية بأن يكونوا على أهبة الاستعداد تحسباً لأي طارئ لان التحالف قد هيأ جميع الاجواء للمهاجمة الليلة ومايدور في اروقة مجلس الامن والامم المتحدة ورفضهم للهجوم على ميناء الحديدة ماهي إلى اخبار لثبيط الهمم ومحاولة تخدير وصرف النضر عن النية الحقيقية لتحالف العدوان ودعم التحالف لمباغتة الجيش اليمني واللجان الشعبية المرابطون في الحديدة والجزير القريبة منها.

 

سيتم موافاتكم بتفاصيل اكثر وقت توفرها

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*