الرئيسية » أخبار اليمن » الأستاذ امين جمعان أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة يدشن حملة الوفاء للأسرى بالأمانة

الأستاذ امين جمعان أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة يدشن حملة الوفاء للأسرى بالأمانة

الأستاذ امين جمعان أمين عام المجلس  المحلي بأمانة العاصمة يدشن حملة الوفاء للأسرى بالأمانة.

 

صنعاء : منير الشيباني

 

 

دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان‘ اليوم حملة الوفاء للأسرى بأمانة العاصمة تحت شعار (لن ننسى اسرانا)

 

وتستهدف الحملة التي نظمتها اللجنة الوطنية لشئون الأسرى توزيع سلة غذائية ومبلغ مالي لما يقارب من 338 عائلة أسير، تحتوي على مواد غذائية أساسية.

 

وفي تصريح لشبكة (ماكس نيوز) اكد أمين عام محلي أمانة العاصمة الأستاذ امين جمعان ، حرص واهتمام السلطة المحلية بالأمانة على تقديم الدعم والرعاية لأسر جميع الأسرى الذين أسروا في مختلف جبهات العزة والكرامة وهم يدافعون عن الوطن وسيادته واستقلال قراره.

 

وأشار إلى أن هذه الأعمال الإنسانية والخيرية تعد أقل واجب وعرفان لما يقدمه الأبطال من أسرى الجيش واللجان الشعبية من تضحيات في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن.

 

بدور أشاد مسئول الوحدة الإجتماعية بأمانة العاصمة إسماعيل الجرموزي بتفاعل واهتمام قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة بالأسرى وأسر الشهداء والجرحى.

 

وأوضح أن الحملة تأتي كجزء من الوفاء مع الأسرى الذين ضحوا بأنفسهم من أجل عزة وكرامة الشعب اليمني .. مبيناً أن الحملة تستهدف الأسرى من مديريات الأمانة العشر كمرحلة أولى يليها مباشرة بقية المحافظات.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*