الرئيسية » أخبار اليمن » تحذيرات من المركز الوطني للأرصاد للمواطنين خلال ال24 ساعة القادمة

تحذيرات من المركز الوطني للأرصاد للمواطنين خلال ال24 ساعة القادمة

تحذيرات من المركز الوطني للأرصاد للمواطنين خلال ال24 ساعة القادمة.

حذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المناطق الصحراوية من ارتفاع درجات الحرارة العظمى.. داعيا اياهم إلى عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس اللافحة أثناء الظهيرة.

 

كما حذر المركز في نشرته اليوم والتي حصلت شبكة (ماكس نيوز ) على نسخة منها ، الصيادين ومرتادي البحر من ارتفاع واضطراب البحر في السواحل الغربية وباب المندب خلال الـ 24 ساعة القادمة.

 

وتوقع المركز أن تكون الأجواء في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية غائمة جزئيا على أجزاء من المرتفعات الجبلية حيث تتكون السحب المنخفضة الركامية وهطول أمطار خفيفة مصحوب بعواصف رعدية على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية أثناء فترتي المساء والليل، مع تكون الضباب أو الشابورة المائية بشكل خفيف على المرتفعات الجنوبية الغربية.

 

وستكون الأجواء في المناطق الساحلية غائمة جزئيا حيث تتشكل السحب الركامية على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية، وأجواء غائمة جزئيا على السواحل الغربية وهطول أمطار خفيفة رعدية على المرتفعات الجبلية لمحافظة الحديدة والرياح نشطة تصل سرعتها ما بين 10 إلى 22 عقدة على السواحل الغربية وباب المندب.

 

وأشار المركز إلى أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا، فيما تكون على أرخبيل سقطرى غائمة جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 5 إلى 15 عقدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*