الرئيسية » أخبار اليمن » الزعيم علي عبد الله صالح يوضح حقيقة الخلاف بين المؤتمر وحركة أنصار الله
علي عبد الله صالح - رئيس الجمهورية اليمنية الأسبق

الزعيم علي عبد الله صالح يوضح حقيقة الخلاف بين المؤتمر وحركة أنصار الله

دائما مانسمع هذه الايام عن وجود خلافات بين المؤتمر الشعبي العام برئاسة علي عبد الله صالح وحركة انصارا لله بقيادة عبد الملك الحوثي وأن بؤرة الاختلاف تتسع فيما بينهما وإمكانية حدوث انهيار لجميع الاتفاقات بينهما وحدوث مواجهات مسلحة في أي وقت ، كل ماسبق يروج له فقط في إعلام العدوان لمحاولة شق الصف ودفع انصار الله والمؤتمر لترك الجبهات والدخول في مواجهات مسلحة مما يسهل للعدو الزحف واسقاط المدن بكل سهولة ويسر..

ولكن وفي أول تصريح بشأن العلاقة مع حركة أنصار الله ، دعا الرئيس السابق ورئيس حزب المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح قيادات المؤتمر الى تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين حزب المؤتمر وأنصار الله .

وأكد صالح خلال لقاء مع عدد من قيادات المؤتمر بينهم ممثلي المؤتمر وحلفائه في المجلس السياسي الأعلى وممثلي المؤتمر في هيئة رئاسة مجلس النواب وممثلي المؤتمر وحلفائه في حكومة الانقاذ القيادة السياسية والحكومة على سرعة معالجة اوضاع موظفي الدولة العسكريين والأمنيين والمدنيين في اطار الامكانات المتاحة للدولة.

وشدد على ضرورة تفعيل كافة الاتفاقات الموقعة بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأنصار الله وحلفائهم وضرورة الالتزام بالدستور والقوانين النافذة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*