الرئيسية » أخبار اليمن » إستجابة السيد عبد الملك الحوثي للبلاغ المقدم ضدة من قبل الدكتور عادل الشجاع ! تحت المجهر
قائد حركة انصار الله عبدالملك الحوثي

إستجابة السيد عبد الملك الحوثي للبلاغ المقدم ضدة من قبل الدكتور عادل الشجاع ! تحت المجهر

متابعات – شبكة ماكس نيوز

الكثير من المراقبون والمهتمون بالشؤون القانونية ينتظرون لحظة فارقه كما اسموها حيث انهم يرون أن السيد أمام إختبار حقيقي لمدى إستجابته للإلتزام بالقانون وهل يعتبر البلاغ قانوني وهل عبد الملك الحوثي ملزم بتلبية الاستجابة لهذا البلاغ والوقوف امام النائب العام او المحكمة !!.. إمآ أن ينصاع للقانون الملزم ويلزم اتباعه باحترامه؟!..أو ينجَّر خلف اتباعه فيجُرّوه ويجر البلاد الى هاوية المجهول ويكون بهذا قد أعطى العدوان السعودي كل ما يتمناه ومالم يكن يحلم به..؟!

هذا وقد تلقى النائب العام بلاغا ضد السيد عبد الملك الحوثي من قبل الدكتور عادل الشجاع بسبب الخطاب الذي وجهة زعيم انصار الله مؤخراً، وقال مراقبون سياسيون ان البلاغ أحدث جدلا واسعا فمنهم من يرى انه شقًا للصف الوطني وآخرين ينظرون اليه على انه وقفه شجاعة ضد تدحرج البلاد في أتون حروب طائفية حصدت ألأخضر واليابس وهو ما سيسهل لأدوات العدو واياديه التي يستخدمها منذ بداية العدوان ويسعى الى اقتناص ذلك ويحوله الى خلاف سياسي وصراع مذهبي قد ظهرت حقائق وبوادر هذا الصراع ومكنته من المناطق الجنوبية والشرقية..

واضاف المراقبون بقولهم:أيا كانت ألآراء فهي متباينة تستوجب وقفة تأمل من السيد عبدالملك الحوثي بل ومراجعة وتقييم خطابه الأخير الذي استدعاء فيه أسواء ما في التأريخ؟!.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*