الرئيسية » أخبار اليمن » ذمار.. أكبر صفقة فساد مقدمة من قيادات حوثية إلى شخصية عسكرية بارزة !
مدينة ذمار اليمنية

ذمار.. أكبر صفقة فساد مقدمة من قيادات حوثية إلى شخصية عسكرية بارزة !

تعيش مدينة ذمار هذه الايام صفقة فساد من العيار الثقيل ولكنها تختلف عن ماسواها من قضايا في ان الصفقة المدوية هذه المرة تلبس بزة ميري ناشف، فهل يصدق عاقل ان تبلغ الجرأة بقيادات كبيرة في صنعاء درجة منح احد الشخصيات العسكرية المعروفة قطعة ارض استراتيجية مطلة على الشارع العام … !!
ومع ان الارضية التي تقع بالضبط جنوب مركز سيتي ماكس وبمساحة تصل ال 20 لبنة ذماري هي من ممتلكات معسكر ( القشلة ) الحرس الجمهوري سابقا، إﻻ ان ذلك لم يمنع عرابين الصفقة الفاسدة دينيا واخلاقيا ووطنيا من إصدار صك تمليك تحت بند ( هبة ) لهذا الضابط المحظوظ الذي لم تحدثه نفسه الأمارة بالسوء ان هذه الصفقة هي في معناها الجلي تعتبر خيانة للشرف العسكري قبل اي مبادئ او قيم اخرى .وهنا نتساءل اين السلطة المحلية وقيادة المحافظة من هكذا عبث يشيب لهوله الولدان، فما عسانا ان نقول بعد ان تصل الامور مستويات مخزية تستباح فيها اراضي وممتلكات القوات المسلحة .
ولمزيد من الإحاطة يجدر الى ان المساعي السافرة قائمة حاليا على قدم وساق لبيع قطعة الارض الاستثمارية لاحد رجال اﻻعمال بمبلغ خيالي فالمفاوضات تدور حول نصف مليار ريال لصالح صاحب الهبة المحظوظ …… فيما اغلب شرائح الشعب تصارع من اجل البقاء وكل ماتتوخاه هذه الشرائح المسحوقة هو الحصول على لقمة خبز تقيهم سكرات الجوع المميت ….. ودقي يامزيكا …. !!!

 

المصدر: لحج نيوز

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*