التخطي إلى المحتوى
تدشين حملة الوفاء للاسرى بمحافظة صعدة تحت شعار لن ننسى اسرانا

تدشين حملة الوفاء للاسرى بمحافظة صعدة تحت شعار لن ننسى اسرانا.

 

صعدة : عيسى عاطف

 

دشنت اللجنة الوطنية لشئون الأسرى بمحافظة صعدة  اليوم حملة الوفاء للأسرى تحت شعار  (لن ننسى أسرانا) .

 

بحضور محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض والامين العام للمحافظة محمد العماد وقائد محور صعدة العميد امين الحميري ، وعددمن القيادات الامنية بالمحافظة ، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمشائخ  والشخصيات الاجتماعية .

 

وفي التدشين اشار  المحافظ  الى ان محافظة صعدة قدمت العديد من الابطال في جبهات القتال ويبغ عدد الأسرى من ابناء المحافظة اكثر من 500 اسير ، كغيرهم من اسراى ابناء محافظات الجمهورية لن ولم نتركهم ابدا وسنقف الى جانب اسرهم ونناضل من اجلهم.

 

كما اكدت رئيس فرع اللجنة الوطنية للأسرى طه حنش ،  ان الاسرى في قلوب ابناء صعدة ولن ينسوهم ، فهم رجال والوفاء والصبر والتضحية ومواقفهم العظيمة التي صدروها لن تنسى ابدا .

 

من جانبه شكر احمد يعقوب في كلمته نيابة عن اسر الشهداء ، اللجنة الوطنية وماتبذله في سبيل المتابعة لقضية الاسرى ، واللفته الكريمة التي تقدمها لهم من خلال السلات الغذائية والمبالغ المالية الرمزية.

 

كما قدم الشاعر محمد مفلح قصيدة شعرية عن المناسبة نالت استحسان الحضرين .

 

هذا وقام المحافظ والامين العام وقائد محور صعدة ، بتوزيع السلة الغذائية والمبالغ الرمزية على اسر الشهداء ،  تعبيرا رمزيا عن وقوف الجميع الى جانب الاسرى واسرهم ، وان الجميع يعتبرون الاسرى ابناءهم وجزء لايتجزاء من المجتمع ، ولن يتخلا عنهم مهما عمل المرجفون والمنافقون والخوالف من الطابور الخامس .