الرئيسية » أخبار اليمن » منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية تتواجد في صعدة : لهذه الأسباب!

منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية تتواجد في صعدة : لهذه الأسباب!

منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية تتواجد في صعدة : لهذه الأسباب!.

 

صعدة : عيسى عاطف

ناقش محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض مع المديرالطبي الاقليمي كارولي استوين وغسان ابو شعر مدير المنظمة في اليمن ونائب المديرالطبي باليمن الدكتور عبدالله ردمان  عدد من المواضيع المتعلقة بأنشطة المنظمة بالمحافظة .

 

وفي اللقاء الذي حضره امين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة ، اكد المحافظ ضرورة تقديم خطة المحافظة للعام 2017م مع الاخذ بعين الاعتبار زيادة نشاط المنظمة في عدد من المديرية المتضررة ، وخصوصا الحدودية التي تعرضت لهمجية العدوان السعودي الامريكي ، الذي استهدف المنشأت المدنية الخدمية التي تمس حياة المواطنين كالمستشفيات والوحدات الصحية ، لافتا الى احتياجات المحافظة الهائلة ، الى التعاون مع السلطة المحلية للتغلب على النتائج الكارثية التي خلفها العدوان على مدى عامين من العدوان والحصار .

 

من جانبها اكدت ستوين المدير الاقليمي انها شاهدت حجم الدمار الذي طال المحافظة وانها بمثابة شاهده على ذلك ، مشيرة انها ستناقش مع المعنيين ضرورة زيادة دعم المحافظة لما لمسته من معاناة الناس واحتياجاتهم .

 

كما اشار ابوشعران ان المنظمة باشرت عملها في مستشفى حيدان الريفي ،  واصبح يستقبل المرضى في قسم الرقود والولادة والقابلات ، بكادر محلي واشراف دكتور وممرض اجانب من قبل المنظمة .

 

حضر الاجتماع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي ناصر حربان

وهمام السوري مدير مشروع صعدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*