الرئيسية » أخبار اليمن » شركة الهاتف النقال الرائدة يمن موبايل تُنظم مهرجانها الترويجي الأول بمحافظة الحديدة

شركة الهاتف النقال الرائدة يمن موبايل تُنظم مهرجانها الترويجي الأول بمحافظة الحديدة

شركة الهاتف النقال الرائدة يمن موبايل تُنظم مهرجانها الترويجي الأول بمحافظة الحديدة.

 

 

نظمت شركة الهاتف النقال الرائدة( يمن موبايل) بالتنسيق مع جامعة الحديدة فعاليات المهرجان الترويجي الاول للعام2017م .

 

المهرجان يهدف الى التعريف بخدمات الشركة ، وتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية لها لدى جمهورها المستهدف من اكاديمي وطلاب جامعة الحديدة والمواطنين بالمحافظة .

 

وفي المهرجان القى الأستاذ عبدالله العنسي ممثل الشركة ، كلمة استعرض فيها الدور المجتمعي الذي تلعبه شركة يمن موبايل ، واسهاماتها اللامحدودة في مختلف القطاعات التعليمية والرياضية والصحية والتنموية ، وتطرق الى الجهود التي تبذلها الشركة في سبيل تلبية احتياجات ورغبات المشتركين ، وتقديم افضل الخدمات والعروض التسويقية ، على الرغم من استهداف العدوان لأبراج الأتصالات في مختلف محافظات الجمهورية.

وألقى نائب عميد كلية التربية الدكتور مفيد عبادي ، كلمة شكر فيها شركة يمن موبايل على تنظيم هذا المهرجان في جامعة الحديدة ، في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة واليمن بشكل عام .

 

تخلل المهرجان عدد من الفقرات الفنية الغنائية والإستعراضية ، والشعر والرسم التشكيلي ، الى جانب توزيع الشركة ،  عدد كبيراً من الجوائز للحاضرين المتمثلة في ، اجهزة موبايل وارقام مميزة وكروت شحن ، وخازنات شحن وعدد من المواد الدعائية نالت استحسان الحاضرين ).

هذا وقد كرمت (يمن موبايل) جامعة الحديدة بدرع الشركة ، وكذا تكريم رئاسة الجامعة وعدد من الطلاب والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة ، الى جانب عدد من المبدعين والمتميزين في الجامعة .

 

يذكر ان هذا المهرجان يكتسب اهمية خاصة ، كونه المهرجان الاول الذي تنظمه شركة يمن موبايل في محافظة الحديدة .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*