الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل : بيان صادر عن رئاسة الجمهورية يؤكد إقالة الحكومة : وثيقة “حصري”

#عاجل : بيان صادر عن رئاسة الجمهورية يؤكد إقالة الحكومة : وثيقة “حصري”

#عاجل : بيان صادر عن رئاسة الجمهورية يؤكد إقالة الحكومة .وثيقة “حصري”.

 

#عاجل : بيان صادر عن رئاسة الجمهورية يؤكد إقالة الحكومة “حصري”

 

حصلت شبكة ماكس نيوز على بيان صادر من رئاسة الجمهورية يؤكد إقالة الحكومة

 

واعلن المشرف العام الدكتور عبدالعزيز الترب اقالة حكومة الشباب المستقل برئاسة هناء الفقية بصفته المشرف العام على الحكومة.

 

اقالة حكومة الشباب المستقل اتت لعدة اسباب ، ابرزها تدهور العلاقات بين اعضاء الحكومة والذي وصل الى المحاكم في بعض الاحيان ، ماتسبب بموجة من الأستقالات بين اعضاء الحكومة.

 

واكد الدكتور الترب في بيان حصلت شبكة (ماكس نيوز ) على نسخة منه ، ان حكومة الشباب لم تلتزم بالوائح والقوانين المنظمة لعملها ولم تنفذ برنامجها ، الى جانب تعدد الحكومات للشباب والذي ادى بدورة الى احداث شروخ وانقسامات فيما بينهم ، وهو مالايخدم قضايا الشباب في مرحلة العدوان الغاشم.

 

ودعا الدكتور الترب في بيانه لعقد مؤتمراً وطني للشباب ، يحقق التوازن الفكري والسياسي لهم.

 

يذكر ان حكومة الشباب المستقل ،ادت اليمين في نوفمبر من العام الماضي امام وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي ابو حليقة ، ويتسائل الجميع عن احقية الدكتور الترب في اقالة الحكومة على الرغم من ادائها اليمين امام الدكتور ابوحليقة ، ولم يصدر حتى اللحظة اي تعليق من حكومة الشباب المستقل على قرار الأقالة الذي اتخذة الدكتور الترب.

 

ويأتي قرار الدكتور عبدالعزيز الترب بأقالة حكومة الشباب المستقل بعد إستقباله رئيس وأعضاء حكومة شباب بريكس التي أعلنت عن نفسها مؤخرا بعدد عشرة حقائب وبرئاسة الشاب فؤاد الغفاري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*