الرئيسية » أخبار اليمن » رداً على مانشرتة شبكة ماكس نيوز الإخبارية : حكومة الشباب المستقل تؤكد عدم وجود اي صفة قانونية للدكتور الترب ليقوم بأقالتها(بيان)

رداً على مانشرتة شبكة ماكس نيوز الإخبارية : حكومة الشباب المستقل تؤكد عدم وجود اي صفة قانونية للدكتور الترب ليقوم بأقالتها(بيان)

رداً على مانشرتة شبكة ماكس نيوز الإخبارية : حكومة الشباب المستقل تؤكد عدم وجود اي صفة قانونية للدكتور الترب ليقوم بأقالتها(بيان).

 

حق الرد

تعقيباً على مانشرتة شبكة (ماكس نيوز) الإخبارية حول اقالة الدكتور عبدالعزيز الترب لحكومة الشباب المستقل .

 

عقد مجلس وزراء حكومة الشباب المستقل اجتماعاً استثنائياً ناقش فيه جملة من القضايا المصيرية ، وفي مقدمتها قرار اقالة الحكومة من قبل الدكتور عبدالعزيز الترب.

واصدر مجلس وزراء حكومة الشباب المستقل بياناً عن الإجتماع حصلت شبكة ماكس نيوز على نسخة منه ، اكد فيه على اسفة الشديد على ماتوصل اليه بعض مستشاري حكومة الشباب المستقل ، الذين حاولوا تسخير احترام اعضاء الحكومة لهم لتحقيق مصالحهم الشخصية.

 

واشار البيان ان اتخاذ قرار اقالة رئيس واعضاء حكومة الشباب ، يعتبر خرف سياسي محدق ، وخارج عن الصفة القانونية للبروفيسور الترب ، الذي لايمتلك اي صلاحيات حسب قولهم لأتخاذ هذا الأجراء بحق حكومة شباب مستقلة ، لايعلوا عليها سوى اصحاب القرار ، ولديها لوائح ونظام داخلي ينظم اعمالها.

وناشدت حكومة الشباب في بيانها اصحاب القرار ، بأيقاف هذه التصرفات الا مسؤولة ، واكدت ان اعضاء حكومة الشباب ماهم الا ابناء حكومة الأنقاذ الوطني ، يستفيدون من خبراتهم وتوجيهاتهم التي تصب في مصلحة الوطن.

 

واكدت حكومة الشباب في بياناً اخراً استغنائها عن اعمال الدكتور الترب في الاشراف على الحكومة واستبدالة بمجلس استشاري اعلى مكون من خمسة اعضاء من الشخصيات اليمنية المشهود لها بالوطنية ، والولاء والوفاء لهذا الوطن.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*