الرئيسية » أخبار اليمن » حكومة الشباب المستقل تعقد اجتماعها الأستثنائي الثاني بحضور السياسي المخضرم الاستاذ حسن زيد وزير الشباب والرياضة

حكومة الشباب المستقل تعقد اجتماعها الأستثنائي الثاني بحضور السياسي المخضرم الاستاذ حسن زيد وزير الشباب والرياضة

حكومة الشباب المستقل تعقد اجتماعها الأستثنائي الثاني بحضور السياسي المخضرم الاستاذ حسن زيد وزير الشباب والرياضة.

 

 

عقد صباح اليوم الاجتماع الاستثنائي الثاني لحكومة شباب اليمن المستقل ،  بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ حسن زيد ، وبحضور الاخ وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب عبدالرحمن الحسني ، وعدداً من وكلاء وزارة الشباب والرياضة.

 

الأجتماع كُرس لمناقشة الاوضاع الخاصة بالحكومة ، وماتواجهه من صعوبات وعراقيل وفي مقدمتها ما اتخذة الدكتور الترب بحق الحكومة ، الى جانب ما تعانيه الحكومة الشابة ، من فرض هيمنة وضغوط على قرارات الحكومة والتدخل السافر في اعمالها.

 

واشاد الاستاذ حسن زيد وزير الشباب والرياضة بدور حكومة الشباب ، وابدا استعداده الكامل في دعم الحكومة وما تقوم به من اعمال .

 

كما اشد الاستاذ / عبدالرحمن الحسني بجهود حكومة الشباب ، واكد اهمية ان يكون للشباب دور في خدمه الوطن والمواطن ، ورسم الهوية الوطنية وتعزيز مبدى السلم والشركة.

 

من جانبها اكدت رئيسة وزراء حكومة الشباب المستقل الأستاذة هناء أحمد الفقيه في تصريح لشبكة (ماكس نيوز) ان اجتماع الحكومة اليوم، بحضور كوكبة من القيادات اليمنية وممثلي مجلس وزراء حكومة الإنقاذ الوطني ،  يعتبر رداً قاسياً لمن ظن ان الشباب اليمني يوماً ما سيخضع للأطماع الجشعة من قبل بعض الشخصيات السياسية الموجودة في بلادنا ، التي تمثلت في محاولتهم فرض الوصاية على اعمال حكومة الشباب المستقل ، وتسخيرها في خدمة مصالحهم الشخصية ، التي تعمل على تقزيم وتدمير اعمال الشباب المستقل التي يقدمونها بجهود فردية ،  ليس لهم اي غرض منها غير خدمة الوطن والمواطن ، والوصول الى بناء يمن جديد خالي من الوصاية الخارجية والداخلية ، يمن يحلم به كل مواطن شريف في هذا البلد، واكدت الفقية ان حكومة الشباب اليوم تؤكد للجميع انها ستبذل اقصى جهودها وتواصل عملها الجاد ، في خدمة الوطن في جميع ارجائه رغم الخطط والتدابير العدوانية التي يحيكها اعداء الوطن من الداخل والخارج ، لخذل وتهميش الشباب ووضع العراقيل للوصول الى عدم نجاح اعمالهم الوطنية واستقلاليتها.

 

وخرج الاجتماع باصدر بيان صادر عن الحكومة ، يتضمن توضيح الشكل القانوني وابطال الصفه المدعوة للبروفيسور الترب بالمشرف العام ،  وموضوع الاقالة لا اعضاء الحكومة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*