الرئيسية » أخبار اليمن » احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة تُدين وبشدة تفجيرات مصر وتحذر من التحالف مع الدول الراعية للإرهاب

احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة تُدين وبشدة تفجيرات مصر وتحذر من التحالف مع الدول الراعية للإرهاب

احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة تُدين وبشدة تفجيرات مصر وتحذر من التحالف مع الدول الراعية للإرهاب.

 

اكدت احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة ، ادانتها الكبيرة للتفجيرات الارهابية التي استهدفت كنيسة مارجرجس في مدينة طنطا وكنيسة مارمرقس بمدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية وادت الى سقوط عشرات الضحايا بين قتيل وجريح .

 

احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة اكدت ان التفجيرات الارهابية تعتبر اعمال مرفوضة وجبانة ، وتعكس حقيقة نوازع الشر للفكر الوهابي الذي تتبناه السعودية والذي يقف وراء التفجيرات سواء في مصر او في غيرها من البلدان ،مشيرا الى ان تفجيرات طنطا والاسكندرية هدفها زعزعة استقرار مصر وضرب وحدتها الوطنية وادخالها في اتون الصراعات الطائفية قد تكون عواقبها وخيمة على الشعب المصري الشقيق.

 

ودعت احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة ، الدول العربية لتوجيه جهودها لمكافحة خطر الارهاب وتنظيماته ، بدلا من تشكيل تحالفات تدعم الارهاب عبر شن عدوانها على الدول الاخرى كما هو حاصل مع تحالف العدوان على اليمن الذي تقوده السعودية .

 

واكدت احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة ، تضامنها مع الشعب المصري الشقيق في مواجهة الارهاب داعيةً النظام الحاكم في مصر الى الأنسحاب من تحالف العدوان الذي يُبيت النية لمصر لأستهداف امنها واستقرارها .

 

احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة ترسل احر التعازي لشعب مصر الشقيق في هذا المُصاب الجلل ويدعوا لتعزيز الوحدة الوطنية بين ابناء الشعب المصري ومواجهة الارهاب الممول من تحالف العدوان على اليمن.

 

عنهم

ماجد اسماعيل الحسني

رئيس فرع حزب الرابطة اليمنية بأمانة العاصمة

ممثل احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*