الرئيسية » أخبار اليمن » برعاية إعلاميةً من معامل عجمان للتصوير فرع شميلة : مدارس شمس العلوم الحديثة تحتفل بتخرج دفعة اصرار على الصمود وتكرم الأوائل من طلابها

برعاية إعلاميةً من معامل عجمان للتصوير فرع شميلة : مدارس شمس العلوم الحديثة تحتفل بتخرج دفعة اصرار على الصمود وتكرم الأوائل من طلابها

برعاية إعلاميةً من معامل عجمان للتصوير فرع شميلة : مدارس شمس العلوم الحديثة تحتفل بتخرج دفعة اصرار على الصمود وتكرم الأوائل من طلابها.

 

احتفلت مدارس شمس العلوم الحديثة بتخرج دفعة من خريجي الصف التاسع بالمدرسة والتي اسميت ( اصرار على الصمود) ، الى جانب تكريمها اوائل طلابها من الصف التمهيدي الأول وحتى الثامن ، لتؤكد صدارتها بين مدارس امانة العاصمة.

 

واكدت الأستاذة نادية السمان مديرة مدارس شمس الريادة في تصريح لشبكة (ماكس نيوز)، ان العنوان الذي تميزت به الدفعة لم يأت من فراغ ، بل لأن طلاب الدفعة تحدوا الصعاب ليصلوا الى ماوصلوا الية اليوم.

الحفل الذي رعته إعلامياً معامل عجمان للتصوير فرع شميلة ، بأدارة الأستاذ يوسف المقرمي (الكنز) ، تخلله رقصات لزهرات المدرسة وعروض مسرحية جسدت الواقع اليمني ، ودعت الى التصالح والتسامح ونبذ الفرقة بين ابناء الشعب ، نالت استحسان الحاضرين.

 

وفي نهاية الحفل قام مدير مديرية التحرير ، ورئيس مجلس ادارة المدرسة ، وعدد من المسؤولين ، بتكريم خريجي الدفعة والطلاب الأوائل ، بالشهادات التقديرية.

يذكر ان مدارس شمس العلوم الحديثة تعد من المدارس الرائدة على مستوى الجمهورية ، وتضم كادراً تربوياً مؤهلاً اسهم في رفد الجامعات اليمنية بالطلاب المتميزين الذين استطاعوا ان يصلوا لمراتب علميةً عليا ، بعد ان تلقوا دراستهم الأبتدائية في مدرسة شمس العلوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*