الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل : الحكومة تقدم إقرار الذمة المالية للهيئة العليا لمحافحة الفساد *حصري*
خبر عاجل

#عاجل : الحكومة تقدم إقرار الذمة المالية للهيئة العليا لمحافحة الفساد *حصري*

#عاجل : الحكومة تقدم إقرار الذمة المالية للهيئة العليا لمحافحة الفساد *حصري*.

 

#عاجل : الحكومة تقدم إقرار الذمة المالية للهيئة العليا لمحافحة الفساد*حصري*

 

الحكومة تقدم إقرار الذمة المالية للهيئة العليا لمحافحة الفساد

 

في سابقة هي الأولى من نوعها قدمت   حكومة الشباب المستقل اليوم ، إقرار الذمة المالية لأعضائها جميعاً للهيئة العلياء لمكافحه الفساد ، حيث التقى رئيس وأعضاء حكومة الشباب ، برئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد القاضي افراح بادويلان ، وأعضاء الهيئة العلياء ومدير عام إقرار الذمة المالية  الأخ/ محمد حمود الجايفي ، وجرى في اللقاء تنفيذ مشروع إقرار الذمة المالية لأعضاء الحكومة ، وتسليم إستمارة الإقرار من رئيس وأعضاء الحكومة كافة.

 

القاضي/أفراح بادويلان – رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد ، قدمت رسالة شكر لأعضاء الحكومة ، على دورهم وهمتهم ونشاطهم الكبير في محاربة الفساد وفي تنفيذ العديد من البرامج الخاصة بالحكومة ، وقدمت بادويلان كلمةً توجيهيةً لحكومة الشباب ، دعتهم فيها إلى بذل قصار جهدهم في خدمة وطنهم ، وحثتهم على عدم الإنصياع إلى كل العراقيل والصعوبات التي تواجه الحكومة ، وعليهم مواصلة جهودهم الكبيرة في بناء وطنهم.

 

واثنت القاضي بادويلان على حكومة الشباب لحرصهم على تاسيس دور الشباب في محاربه الفساد وذلك بتنفيذ مشروع اقرار الذمة المالية.

 

كما قدم الأخ/ محمد الجايفي – كلمة ترحيبية لأعضاء الحكومة ، وتعريفهم بمشروع إقرار الذمة المالية والإجابة على الأسئلة المقدمة من أعضاء الحكومة بخصوص محاربه الفساد والمفسدين.

 

كما قامت رئيسة حكومة الشاب المستقل – أ/ هناء الفقيه وأعضاء الحكومة ، بزيارة إلى الخزنة الخاصة بملفات الإقرار والإطلاع على كيفية حفظها واحتوائها والتعرف على الإجراءات الخاصه بتقديم الإقرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*