الرئيسية » أخبار الرياضة » نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية 4-2 مساء الجمعة 14-4-2017
يلا شوت مباراة الاتحاد والقادسية بث مباشر

نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية 4-2 مساء الجمعة 14-4-2017

انتزع فريق اتحاد جدة فوزا مثيرا من ضيفه القادسية 4 ـ 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم الاتحاد بهدف سجله أحمد العكايشي في الدقيقة الخامسة، وتعادل بيسمارك فيريرا للقادسية في الدقيقة 35 ، قبل أن يضيف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وجاء الهدف الأول لاتحاد جدة عندما لعب كارلوس فيلانويفا الكرة داخل منطقة جزاء القادسلة من ركلة حرة ليقابلها العكايشي بتسديدة من داخل منطقة الست ياردات إلى داخل المرمى.

وتمكن القادسية من تعديل النتيجة عندما سدد إلتون خوزيه كرة قوية على حدود منطقة جزاء الاتحاد ليتصدى لها الحارس فواز القرني لترتد أمام بيسمارك الذي وضعها دخل المرمى.

وقبل نهاية الشوط مباشرة استطاع كهربا أن يعيد تقدم الاتحاد مرة أخرى عندما لعب العكايشي كرة خلف المدافعين حاول عبد الرحمن العبيد، مدافع القادسية، إبعادها برأسه لكنه فشل لتصل إلى كهربا داخل منطقة الجزاء ليسددها ، لحظة خروج الحارس من مرماه، لتستقر داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد العكايشي الهدف الثاني له والثالث للاتحاد في الدقيقة 59 ثم قلص بيسمارك فيريرا النتيجة، بتسجيله الهدف الثاني للقادسية في الدقيقة 64 قبل أن يضيف عمار النجار الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وعزز العكايشي تقدم الاتحاد بتسجيله الهدف الثاني له والثالث لفريقه عندما لعب عمار النجار كرة عرضية من الناحية اليسرى من ركلة حرة قابلها العكايشي بتسديدة قوية من داخل منطقة الست ياردات إلى داخل المرمى.

واستطاع بيسمارك تقليص الفارق للقادسية بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت المرمى.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل عمار النجار الهدف الرابع للاتحاد عندما سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء إلى داخل المرمى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*