الرئيسية » أخبار الرياضة » برشلونة يواجة ريال سوسيداد في منافسات المرحلة ال32 من الليجاالاسبانيه

برشلونة يواجة ريال سوسيداد في منافسات المرحلة ال32 من الليجاالاسبانيه

يستقبل برشلونه ضيفه ريال سوسيداد في منافسات المرحلة ال32 من الليجاالاسبانيه.. برشلونه يحتل الترتيب الثاني في الدوري الاسباني ب69 نقطه خلف المتصدر ريال مدريد ب72 نقطه ..بينما يحل ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 52 نقطه..

مشاهدة مباراة برشلونه وريال سوسيداد بث مباشر

انيركي وكتيبته تعرض لهزيمتين متتاليتين جعلت الفريق الكاتلوني يدخل في نفق مظلم.. حيث تعرض لهزيمة مفاجئه امام ملقا في الدوري ب2/0 جعلت حظوظه بالمنافسه على لقب الليجا تزداد صعوبه خاصه وان ريال مدريد يسير بخطى ثابته نحو تحقيق القب .. وتلتها هزيمه مدويه في دوري الابطال امام يوفنتوس ب3/0 جعلت جماهير وانصار النادي تضع يدها على قلوبها خوفآ توديع البطوله والخروج منها على يد الطليان…لذلك باتت مهمة انيريكي في قيادة الفريق نحو الالقاب مهدده في اخر موسم له فق قيادة سفينة البلوجرانا..

كورة لايف اون لاين مباراة برشلونه وريال سوسيداد بث مباشر

لذلك لايوجد امام برشلونه الليله الا الفوز امام ريال سوسيداد والعوده الى سكة الانتصارات من جديد لاسعاد الجماهير الحزينه والمتشوقه لنغمة الانتصارات.. في انتظار ان يتعثر الريال لانعاش حظوظ الكتلان بالمنافسه على لقب الليجابرشلونه واجه ريال سوسيداد تحت قيادة انيركي ثلاث مرات كلها كانت محسومه لصالح الميرنجي..

لقاء الليله لبرشلونه امام سوسيداد سيكون المعركه الاخيره قبل موجهة فريق السيدة العجوز في اياب الدور ربع النهائي من التشامبيونزليج
في المقابل اكد ساكريستان المدير الفني لريال سوسيداد ان فريقه جاهز للقاء الليله وانه يركز اكثر لخوض السبعة لقاءت الاخيره في الدوري الاسباني والذي سيقاتل من خلالها للفوز لحجز بطاقة تاهل تخوله اللعب الموسم القادم في البطولات الاوربيه

ويكون موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت فى تمام الساعه “20:45” التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره بينما بتوقيت السعودية فى تمام الساعه “21:45” العاشره الا ربع مساءا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*