الرئيسية » أخبار الرياضة » لقاء ناري بين الهلال والاهلي دوري جميل السعودي السبت 15-4-2017

لقاء ناري بين الهلال والاهلي دوري جميل السعودي السبت 15-4-2017

لقاء ناري وساخن سيجمع قطبي الكره السعوديه الهلال والاهلي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. في لقاء سيحمل فيه الزعيم شعار الفوز والتتويج بلقب دوري عبد اللطيف جميل .بينما سبكون شعار الراقي الثأر وتأجيل حسم لقب المسابقه.. لقاء الليله سيكون ضمن منافسات الجوله ال23 من الدوري السعودي للمحترفين .

الهلال سيخوض اللقاء برغبة الفوز واستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ العام 2011 بغض النظر عن نتائج باقي الفرق ,اذآ هي مبارة التتويج باللقب والتي لن يفرط فيها نجوم الكتيبة الزرقاء الذين سيخضون هذه المعركه بعنوان الفوز ولاسواه.

حيث يتصدر الفريق الازرق ترتيب فرق الدوري برصيد 56 نقطه , الاهلي بدوره سيحاول الفوز في هذه المراجهه والثأر من هزيمة الذهاب في عقر داره ب2/1 حيث يحاول الاهلي حامل اللقب للاحتفاظ بلقبه وهزيمة الهلال وايقاف اعلان التتويج حتى اشعار اخر..بعد ان هزم الهلال في لقاء السوبر السعودي بداية الموسم في لندن .

وبغض النظر عن باقي لقاءات الجوله فان فوز الهلال الليله سيجعله يحسم اللقب للمرة ال14 في تاريخه وهو رقم قياسي اخرها كان في العام 2011 بقيادة الارجنتيني كالديرون .

والان وبقيادة ارجنتيني اخر اسنه دياز يستطيع موج الازرق في تاكيد زعامته للكرة السعوديه والتتويج باللقب.. لقاءات الفريقين كلن نصيب الهلال فيها 36 فوزآ مقابل19 انتصار للاهلي فيما كان التعادل حاضرآ بين الفريقين في 24 مواجه سابقه بينهما .. فلمن سيكون الفوز وهل سيكون لقاء الليله بمثابة تتويج للفريق الازرق هذا ماسنعرفه حينما نتابع اللقاء من العاصمة الرياض

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*