الرئيسية » أخبار اليمن » غداً : الصالة الرياضية المغلقة بالنادي الأهلي بصنعاء تحتضن حفل تدشين دورة الألعاب الرياضية المدرسية

غداً : الصالة الرياضية المغلقة بالنادي الأهلي بصنعاء تحتضن حفل تدشين دورة الألعاب الرياضية المدرسية

غداً : الصالة الرياضية المغلقة بالنادي الأهلي بصنعاء تحتضن حفل تدشين دورة الألعاب الرياضية المدرسية .

 

صنعاء : امين القهالي

 

أجريت اليوم السبت بحضور المعنيين والمنظمين من إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم وإدارة النادي الأهلي ، الإستعداد واللمسات الأخيرة لانطلاق دورة الألعاب الرياضية المدرسية ، والتي من المقرر انطلاقها وتدشينها صباح الأحد بمهرجان شبابي طلابي في حفل الافتتاح الكبير ، والذي من المتوقع له حضور و زخم جماهيري وطلابي ومسئولين ومعنيين من كافة الجهات ذات العلاقة .

 

حيث تم إجتماع اللجنة الفنية واللجنة المنظمة المشتركة من التربية والتعليم والنادي الأهلي بصنعاء ، لوضع الترتيبات النهائية وتشكيل لجان الإستقبال ولجان النظام .

 

فيما استكملت لجنة الملاعب واللاعبين من توزيع الملابس الرياضية للفرق المشاركة في الدورة الرياضية للبنين والبنات عبر رؤساء أقسام الأنشطة ،  استعداداً لحضور الفرق المشاركة لحفل الافتتاح بالشكل اللائق وبالصورة التي تشرف الجميع .

 

الشكر والتقدير لكل الجهات المنظمة والداعمة لانجاح هذه التظاهرة الرياضية المدرسية التي اُقيمت على الرغم من الظروف الصعبة والعدوان الغاشم.

ومزيدا من التفوق والعطاء ..

والدعوة عامة للجميع ..

 

أمين دحان القهالي

المسؤول الإعلامي للدورة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*