الرئيسية » أخبار اليمن » منصة “طارق” تمنحك تعليماً مجاني برعاية جامعة العلوم والتكنلوجيا

منصة “طارق” تمنحك تعليماً مجاني برعاية جامعة العلوم والتكنلوجيا

منصة “طارق” تمنحك تعليماً مجاني برعاية جامعة العلوم والتكنلوجيا.

 

صنعاء : يحيى الحبابي

 

دُشنت بجامعة العلوم والتكنلوجيا بالعاصمة صنعاء ، منصة (طارق) للتعليم الالكتروني المجاني ، كأول منصة عربية أكاديمية مجانية على مستوى الوطن العربي ، والتي تعتبر امتداد للخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة منذ ربع قرن من الزمان متوشحة بوسام نظام عالمي عبر التعليم المفتوح .

 

تسمية المنصة اتت تيمناً برجل الخير والأحسان البروفيسور طارق سنان ابولحوم ، الذي انتقل الى جوار ربه في مارس من العام2014 بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والأعمال الإنسانية النبيلة ومؤسساً لأحد الصروح العلمية الرائدة على مستوى الوطن والإقليم  والتي تُعتبر اهم مشروع حيوي تنموي في البلد والمتمثل في الاستثمار بالتعليم وإنشاء جامعة العلوم والتكنولوجيا.

 

 

تقديم جامعة العلوم والتكنلوجيا لمنصة طارق التعليمية المجانية بكل هذه الامكانيات التي تمتلكها ، يعتبر اسهاماً منها في تقديم الخدمات التعليمية لكل ابناء الوطن العربي والإسلامي .

 

 

وتأتي منصة (طارق ..لكل طارق) للتعليم المجاني لتمنح الراغبين في التعلم وغير المقتدرين مادياً من فرص التعلم ، ان يتعلموا من خلالها للوصول لتحقيق طموحاتهم.

 

منصة (طارق) للتعليم المجاني عي منصة عربية بنهكة عالمية توفر أكثر من 20 برنامجاً في مختلف جوانب الحياة العلمية والتطبيقية في المجالات الانسانية والإدارية والمحاسبية، وتوفر البرامج والمناهج الالكترونية المجانية والاستماع بالصوت والصورة للمحاضرات التعليمية والمشاركة عبر الفصول الافتراضية والقنوات الاذاعية والتعليمية كل ذلك بصورة مجانية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*