الرئيسية » أخبار اليمن » مديرية رازح الحدودية تخرج دفعة مقاتلين وتقدم قافلة غذائية ووقفة احتجاجية منددة بجرائم العدوان

مديرية رازح الحدودية تخرج دفعة مقاتلين وتقدم قافلة غذائية ووقفة احتجاجية منددة بجرائم العدوان

مديرية رازح الحدودية تخرج دفعة مقاتلين وتقدم قافلة غذائية ووقفة احتجاجية منددة بجرائم العدوان.

 

صعدة : عيسى عاطف

 

احتفلت مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة اليوم ، بتخرح دفعة من المجاهدين الابطال بعد ان تلقوا تدريبات عسكرية وقتالية متعددة تجعلهم بفضل الله اكثر باسا وقدرة لمواجهة المعتدين على ارض الوطن .

 

وبهذة المناسبة قدم ابناء رازح قافلة غذائية احتوت على مواد غذائية وعدد من الماشية والاغنام ومبالغ مالية دعما واسنادا لابطال اللجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

 

كما نظم ابناء رازح وقفة احتجاجية مصاحبة بمناسبة تخرج الدفعة اعلنوا فيها النفير العام والتوجه الى الجبهات لمواجهة الغزاة المعتدين ودحرهم والانتصار للدين والعرض والارض .

 

وقد اكد الخريجون والمشاركون في الاحتفالية والوقفة الاحتجاجية واعداد القافلة وكافة ابناء مديرية رازح ، على ضرورة الانطلاق للجبهات لتلقين المعتدين والغزاة دروسًا قاسية في الميدان ، مؤكدين على بذل النفس والروح في سبيل الله من أجل الوطن.

كما اكدوا على استمرارهم في تقديم المزيد والمزيد حتى يكتب الله النصر .

 

الجدير ذكره ان مديرية رازح من المديريات الحدودية المرتفعة المطلة بموقعها الاسترتيجي على امارة جيزان اليمنية المغتصبة من قبل النظام السعودي .

 

وقد عمل العدوان السعودي الامريكي على استهداف رازح بمختلف الاسلحة المتطورة  البرية والبحرية والجوية ،

وها هي اليوم وبعد اكثر من عامين تحتفل بتخريج دفعة من المقاتلين الابطال المجاهدين ، ليخسر العدوان الرهان وتستمر الحياة والنضال بمديرية رازح الحدودية .

 

صعدة 19/7/1438هجري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*