الرئيسية » أخبار اليمن » بشفافية عالية : فتح مظاريف عطآت المقاولين المتقدمين لتنفيذ خمسة مشاريع مياه بمديريتي همدان وبني حشيش

بشفافية عالية : فتح مظاريف عطآت المقاولين المتقدمين لتنفيذ خمسة مشاريع مياه بمديريتي همدان وبني حشيش

بشفافية عالية : فتح مظاريف عطآت المقاولين المتقدمين لتنفيذ خمسة مشاريع مياه بمديريتي همدان وبني حشيش.

صنعاء : يحيى الحبابي

اجري بمؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية اليوم ، فتح مظاريف العطاءآت الخاصة بتنفيذ خمسة مشاريع مياه وإصحاح بيئي ، بمديريتي همدان وبني حشيش بمحافظة صنعاء بتمويل من منظمة اليونيسيف الأممية .

اهمية دور مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية في اعلان مناقصة المشاريع وفتح المظاريف وتحليل العروض امام الجهات الحكومية كان جلياً ، حيث لم تسبقها في هذا الإنجاز اي مؤسسة إغاثية من قبل.

ويُحسب لمؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية انها ستنفذ مشاريع المياه في مديريتي همدان وبني حشيش في ظروف صعبة للغاية يمر بها الوطن والمواطن وستلبي هذه المشاريع احتياجات السكان في تلك المناطق.

وفي تصريح لشبكة ( ماكس نيوز) اكد رئيس مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية الأستاذ توفيق أحمد حسين ، أن مشروع المياه والإصحاح البيئي الذي تنفذه المؤسسة بمديريتي همدان وبني حشيش بتمويل اليونيسيف ، يهدف لإنشاء وتركيب وإعادة صيانة وتأهيل خمسة مشاريع مياه ريفية لسكان خمس مناطق بالمديريتين ، واوضح إلى أن عدد المتقدمين لتنفيذ تلك المشاريع 60 مقاولا.

الجهد الذي بذلته مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية يستحق الشكر والإشادة والمؤمل ان تحذوا بقية المنظمات والمؤسسات التي تُعنى بالإغاثة حذو مؤسسة العطاء ، التي جعلت من خدمة المواطنين اساس لعملها في مختلف الظروف.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*