الرئيسية » أخبار اليمن » اللواء خالد باراس يؤكد : ابناء حضرموت ليسوا ملزمين بالأنصياع والرضوخ لمن ينكرون جنسيتهم اليمنية “حصري”(بيان)

اللواء خالد باراس يؤكد : ابناء حضرموت ليسوا ملزمين بالأنصياع والرضوخ لمن ينكرون جنسيتهم اليمنية “حصري”(بيان)

اللواء خالد باراس يؤكد : ابناء حضرموت ليسوا ملزمين بالأنصياع والرضوخ لمن ينكرون جنسيتهم اليمنية “حصري”(بيان).

قراءة في مواقف بعض من أبناء حضرموت في المهجر.

بقلم اللواء الركن : خالد ابوبكر باراس

لم نكن نتصور أن الموقف من حضرموت تحكمه حسابات أخرى هي أصلا شخصية خاضعة لمصالح فردية أبناء حضرموت ليسوا ملزمين الانصياع والرضوخ لها.

صحيح أننا صُدمنا بمواقف مثل الموقف الوارد في البيان أمامكم.

و ما يعزينا أننا و منذ فترة قد قرأنا  ملامح هذه التوجهات وأصحابها حتى قيل أننا نغرد خارج السرب ، فتبين الأن أن المغرديين خارج السرب أخرين.

وعلى أية حال اذا كان إخواننا الواردة اسمائهم في هذا البيان تلزمهم مصالحهم بصفتهم حاملي جنسيات دولة أخرى ، فقد كان حريا بهم ألا يحاولوا عرقلة عمل غيرهم ، لربما يكون ما يقوم به غيرهم فيه المصلحة الحقيقة لحضرموت و أهلها والحكم على أي عمل دائما بالنتائج.

ثم لأهلنا في حضرموت اذا كنتم تعتقدون وواثقون من أن ما تقومون به هو فعلا لصالح حضرموت وليس خاضعا لاي حسابات أخرى كما هي حسابات بعض الأخوة من أصحاب رأس المال الواردة أسمائهم في البيان ، فامضوا و نحن معكم في كل ما فيه المصلحة و الخير لحضرموت ، فنحن وكما عهدتمونا على الدوام نقف مع كل ما فيه الصالح العام لحضرموت و أهلها ، و سنضل عند حسن ظن أهلنا بنا ما حيينا.

لقد حرصت الأ يكون لي اي موقف أو تعليق على ما يجري منذ فترة من الإعداد والتحضير لمؤتمر حضرموت الجامع حتى لا يصطاد البعض في الماء العكر كعادتهم.

التحية والتقدير للجميع.

اللواء الركن : خالد ابو بكر باراس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*