الرئيسية » أخبار اليمن » وزير الاشغال بحكومة الإنقاذ الوطني يزور صعدة خلسةً دون الألتقاء بالسلطة المحلية في المحافظة”حصري”

وزير الاشغال بحكومة الإنقاذ الوطني يزور صعدة خلسةً دون الألتقاء بالسلطة المحلية في المحافظة”حصري”

وزير الاشغال بحكومة الإنقاذ الوطني يزور صعدة خلسةً دون الألتقاء بالسلطة المحلية في المحافظة”حصري” .

وزير الاشغال بحكومة الإنقاذ الوطني يزور صعدة خلسةً دون الألتقاء بالسلطة المحلية في المحافظة

صعدة : عيسى عاطف

منتسبو الإعلام  الرسمي الى جانب عملهم الإعلامي ،  يكون لهم ادوار في العلاقات العامة و تنبيه المسؤول الى بعض البروتكولات والطرق المتعارف عليها ، وبعبارة ادق (كيف يدخل من الباب بدلا من الطاقه اوينكع الى وسط الجب).

ماحصل من وزير الاشغال بالإمس والذي قام بزيارتة لمحافظة صعدة دون ان يُشعر قيادة المحافظة والسلطة المحلية كان (خرقا للعادة).

لا ألوم فيها الوزير بل الوم فيه الإعلامي المرافق له ،  الذي كان من الواجب عليه ان يبادر بتنبيه الوزير ان في صعدة جانب رسمي لابد من إشعاره بالزيارة خصوصا ياسيادة الوزير اذا اردت ان تكون الزيارة رسمية تُذاع عبر القنوات .

ماوقع بالأمس لم يتم فيه وضع إعتباراً لاي مسؤول داخل المحافظة ، وهم الذين صمدوا على مدى عامين بين الركام ، ليأتي الوزير خلسة ويلتقط بعض الصور في غضون ثلاث دقائق في جميع المواقع التي زارها ، وليعود الى صنعاء حاملا فلاشه في جيبه ويسلمه للقنوات لنشرها بحكم موقعه كوزير دوم مراعاة مشاعر المسؤولين الذين تجاهلهم في زيارته .

الوزير الفاضل ادخل نفسه في احراج كان في غنى عنه ، ولا يحتاج الى اقحام نفسه ويتواصل بتلك الوسائل ، وكان الأحرى به ان يسأل زملائه من الوزراء كالنقيب والشعبي ، والذين زاروا المحافظة من الباب والتقوا بقيادة السلطة المحلية ولم يحتاجوا لفلاشه والتواصل مع القنوات فقط ، بل فتحوا التلفاز وشاهدوا زيارتهم في وضح النهار واستمعوا للمحافظ والوكلاء والمدراء المعنيين في المحافظة .
والسؤال الذي يطرح نفسه وينتظر الإجابة ، ماسر سرية الزيارة الخاطفة لوزير الأشغال في حكومة الإنقاذ الى صعدة ، والأيام ستكشف سبب الزيارة التي خشي فيها الوزير من مقابلة السلطة المحلية في محافظة صعدة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*