الرئيسية » أخبار اليمن » بعد ضبطها في الحزام الأمني للعاصمة : مصلحة الضرائب تتلف ألف و969 كرتون من السجائر المهربة(صور)

بعد ضبطها في الحزام الأمني للعاصمة : مصلحة الضرائب تتلف ألف و969 كرتون من السجائر المهربة(صور)

بعد ضبطها في الحزام الأمني للعاصمة : مصلحة الضرائب تتلف ألف و969 كرتون من السجائر المهربة(صور).
صنعاء : يحيى الحبابي

أتلفت مصلحة الضرائب ممثلةً بالوحدة التنفيذية لكبار المكلفين اليوم بصنعاء ، ألف و969 كرتون واربعة عرائس من السجائر المهربة بقيمة إجمالية بلغت 125 مليون ريال.

عملية الإتلاف تمت بحضور لجنة مشتركة من الضرائب والجمارك وبرنامج التدخين بوزارة الصحة ، الى جانب عدداٍ من الجهات المختصة ، تحت اشراف نيابة الضرائب والواجبات.

وخلال عملية الإتلاف أكد القائم بأعمال رئيس مصلحة الضرائب الأستاذ طارق زيد المطهر في تصريح لشبكة (ماكس نيوز) استمرار المصلحة في مكافحة التهريب تحت أي ظروف ، واشار إلى أن مصلحة الضرائب تمكنت من إتلاف كميات كبيرة من السجائر المهربة خلال الربع الأول من العام الجاري.

من جانبه اوضح الأستاذ عبدالملك الحمدي مدير التحريات ومكافحة التهرب الضريبي بالوحدة التنفيذية لكبار المكلفين في تصريح لشبكة (ماكس نيوز) ، ان الكمية التي تم إتلافها مهربة ولاتحمل طابع البندرول ، والتي تُشكل خطر على الأقتصاد الوطني في حالة دخولها الى الأسواق ، الا ان الوحدة التنفيذية لكبار المكلفين تسعى جاهدة للحد من التهرب الضريبي من خلال اتلاف اي سجائراً مهربة.

وأشاد الحمدي بجهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الحزام الأمني للعاصمة صنعاء ، لدورهم الكبير في ضبط عمليات التهريب بما يخدم المصلحة العامة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان السعودي الغاشم.

يذكر ان مصلحة الضرائب نفذت العديد من عمليات الإتلاف للسجائر المهربة منذ بداية العدوان السعودي على بلادنا ، والذي ساهم في الحفاظ على صحة المواطنين والإقتصاد الوطني.

الأستاذ عبدالملك الحمدي مدير التحريات ومكافحة التهرب الضريبي بالوحدة التنفيذية لكبار المكلفين

الكمية قبل الإتلاف

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*