الرئيسية » برامج ومسلسلات رمضان 2017 » رامز تحت الارض | مشاكل في برنامج رامز جلال في شهر رمضان القادم 2017
رامز تحت الارض - برنامج رامز جلال في شهر رمضان القادم 2017

رامز تحت الارض | مشاكل في برنامج رامز جلال في شهر رمضان القادم 2017

كشف الإعلامي طوني خليفة سبب الخلاف الرئيسي بينه وبين نيشان ورامز جلال، مؤكدًا أنه ليس خلافًا على أموال، وإنما هناك أشخاص استخدموا أسلوب الإهانة معه، والبعض يعتقد أنه يستطيع شراء الناس كل شيء بالأموال حتى لو ضد قناعتها.  «خليفة» قال خلال تصريحات تليفزيونية، إن المقلب الذي أُعد له به مشاهد رعب ومواقف صعبة نفسيا بهدف إهانة الضيف وليس إضحاك المشاهدين، مشيرًا إلى أن حقوق الإنسان والقوانين الدولية للإنسان أهم من الحقوق الإعلامية والثقافية.

وفي هذا الصدد، نرصد عددا من السيناريوهات وفقا لمتابعي النجوم الثلاثة، ودفعت “طوني خليفة” لقصف جبهة رامز جلال ونيشان:

الخلافات المبيتة بين نيشان وطوني خليفة
منذ عدة سنوات، شهدت الساحة الإعلامية سيلا من الخلافات بين طوني خليفة ونيشان التي انتهت بالتصالح وصفاء النية بين الطرفين، ولكن يبدو أن طوني لم يستطع نسيان تلك الخلافات، لأنه بمجرد أن تمكن من وضع نيشان في مأزق لم يتردد وفضح مقالبه مع رامز جلال على الفور، واتهمه بالخيانة من خلال الفيديو الذي نشره وكشف خلاله عن مسلسل خدعة نيشان له ولنجوم الوطن العربي.

اتفاق مبرم بين طوني خليفة ونيشان ورامز جلال
استاء الكثيرون من تصريحات طوني خليفة نارية ضد رامز جلال ونيشان، لافتين إلى أنه قرر التحدث والكشف عن مقالب عقب انتهاء تصوير البرنامج بالكامل وليس أثناء التصوير لكي ينقذ بقية النجوم، وهو ما أثار التساؤلات عن أن طوني ضمن فريق رامز، وأن كل ما فعله من أجل الترويج للبرنامج فقط.

شواهد سابقة
ليست هذه المرة التي يتعرض فيها الفنان رامز جلال للتوبيخ من قبل النجوم الذين يقعوا ضحية مقالبه، حيث هاجمته الفنانة آثار الحكيم بسبب برنامج “رامز قرش البحر” من أجل حصولها على تعويض مادي مقابل عرض حلقتها.

المصدر: صدى البلد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*